الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز
آخر تحديث GMT 16:24:41
 فلسطين اليوم -

الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز

فريق لخويا القطري
الدوحة ـ فلسطين اليوم

تنطلق مواجهات دور الثمانية في بطولة كأس الأمير خلال أيام قليلة جدا، وهي البطولة الأغلى من بين بطولات الكرة القطرية على مدار تاريخها، والتي يسعى كل فريق للظفر بلقبها أو على الأقل الوصول للمباراة النهائية فيها، وذلك في ختام كل موسم.

وبعد 3 مراحل من التصفيات وصلت بطولة كأس الأمير للمرحلة الرابعة أو دور الثمانية وهي بداية الإثارة الحقيقية في البطولة في ظل وجود أفضل 4 فرق بالدوري وهم أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري والذين يبدأون مشاركتهم من هذه المرحلة بكأس الأمير، بجانب 4 فرق أخرى تسعى للإطاحة بفرق المربع.

نستعرض الفرق الثمانية المتنافسة على لقب كأس الأمير، والسطور التالية سنتحدث فيها عن فريق نادي لخويا الذي يسعى جاهداً للفوز بكأس الأمير حتى يضرب عصفورين بحجر واحد.

الأول للخويا يتمثل في تذوق لقب كأس الأمير الذي لم يحققه على الإطلاق بالرغم من كل الإنجازات والبطولات التي حققها خلال السنوات القليلة الماضية بالحصول على الدوري القطري 4 مرات وكأس قطر مرة واحدة، إلا أن كأس الأمير تبقى البطولة الوحيدة التي لم يحققها لخويا من بين البطولات المحلية في قطر منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية في موسم 2010-2011.

ولن يكون ضم كأس الأمير للبطولات الأخرى في دولاب بطولات لخويا هو الهدف الوحيد الذي سيبحث من أجله الفريق عن اللقب، ولكن هناك سبباً آخر يتمثل في إنقاذ الموسم بالنسبة للفريق بعدما ضاع درع الدوري وذهب للريان ثم التفريط في كأس قطر بالخسارة في المباراة النهائية أمام فريق الجيش.

الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للخويا والذي طالما حقق بطولات مع الفريق، لا بديل أمامه سوى حصد كأس الأمير من أجل تعزيز رصيده لدى النادي خصوصا أنه خروج لخويا بكل كوكبة النجوم التي يمتلكها دون أي بطولة في الموسم، هو أمر من المؤكد أنه لن يرضي الكثيرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday