الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز

فريق لخويا القطري
الدوحة ـ فلسطين اليوم

تنطلق مواجهات دور الثمانية في بطولة كأس الأمير خلال أيام قليلة جدا، وهي البطولة الأغلى من بين بطولات الكرة القطرية على مدار تاريخها، والتي يسعى كل فريق للظفر بلقبها أو على الأقل الوصول للمباراة النهائية فيها، وذلك في ختام كل موسم.

وبعد 3 مراحل من التصفيات وصلت بطولة كأس الأمير للمرحلة الرابعة أو دور الثمانية وهي بداية الإثارة الحقيقية في البطولة في ظل وجود أفضل 4 فرق بالدوري وهم أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري والذين يبدأون مشاركتهم من هذه المرحلة بكأس الأمير، بجانب 4 فرق أخرى تسعى للإطاحة بفرق المربع.

نستعرض الفرق الثمانية المتنافسة على لقب كأس الأمير، والسطور التالية سنتحدث فيها عن فريق نادي لخويا الذي يسعى جاهداً للفوز بكأس الأمير حتى يضرب عصفورين بحجر واحد.

الأول للخويا يتمثل في تذوق لقب كأس الأمير الذي لم يحققه على الإطلاق بالرغم من كل الإنجازات والبطولات التي حققها خلال السنوات القليلة الماضية بالحصول على الدوري القطري 4 مرات وكأس قطر مرة واحدة، إلا أن كأس الأمير تبقى البطولة الوحيدة التي لم يحققها لخويا من بين البطولات المحلية في قطر منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية في موسم 2010-2011.

ولن يكون ضم كأس الأمير للبطولات الأخرى في دولاب بطولات لخويا هو الهدف الوحيد الذي سيبحث من أجله الفريق عن اللقب، ولكن هناك سبباً آخر يتمثل في إنقاذ الموسم بالنسبة للفريق بعدما ضاع درع الدوري وذهب للريان ثم التفريط في كأس قطر بالخسارة في المباراة النهائية أمام فريق الجيش.

الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للخويا والذي طالما حقق بطولات مع الفريق، لا بديل أمامه سوى حصد كأس الأمير من أجل تعزيز رصيده لدى النادي خصوصا أنه خروج لخويا بكل كوكبة النجوم التي يمتلكها دون أي بطولة في الموسم، هو أمر من المؤكد أنه لن يرضي الكثيرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز الأربعة الكبار في كأس الأمير ولخويا مصر على الفوز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday