القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

دورة الروضان لكرة قدم الصالات
الكويت ـ فلسطين اليوم

حفلت مباريات اليوم الثاني لدورة الروضان لكرة قدم الصالات بالإثارة والتشويق، وأسفرت نتائجها عن فوز فريق "بي إم دبليو" على تيماس بهدفين دون رد، ومجموعة القريان على مطحنة سمراء عدن 5-1، بينما تغلب "هوليدي أن" على نادي الجهراء 4-3.

وعانى فريق بي إم دبليو، خلال مباراته أمام تيماس، الذي أظهر ندية واضحة وتماسكًا حتى آخر 4 دقائق، حسم فيها الأمور لصالحه بهدفي عبد العزيز البسام والإيطالي مانغروي، كما شهدت المباراة تألق لافت لحارس الفريق عدنان النجدي، الذي حرم ثنائي تيماس البرازيلي فرناندو وغريلو من التسجيل.

وفي المباراة الثانية، ضرب فريق مجموعة القريان بمواهبه السعودية بقوة في ظهوره الأول مسجلًا انتصارًا عريضًا على مطحنة سمراء عدن بأقدام فهاد السبيعي وسامي الشمري وعبدالله العواد، وهدفين لخالد عسيري، بينما سجل هدف المطحنة أحمد خالد.

ولم تخلُ المباراة الثالثة من التكافؤ، حيث ظلت نتيجة التعادل متأرجحة، حتى نجح هوليداي من تحقيق الفوز، والتصدي للأداء المبهر الذي ظهر عليه الجهراء بمجموعة من المواهب الواعدة في اللعبة، وسجل رباعية هوليداي كل من بورتيو وغروين وصالح الفاضل هدفين، فيما سجل ثلاثية الجهراء فهد البسام هدفين وعلي رمضان.
ويلتقي في اليوم الرابع، غدًا بنك الائتمان الكويتي مع العربي، والعافور مع دكتورنا، ومركز الزامل للتأهيل مع بنك بوبيان.

وأكد عبد العزيز الخالدي، مدرب فريق مجموعة القريان السعودي، أن فريقه يدخل منافسات النسخة ٣٧ للدورة بحثًا عن تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب، كاشفًا أن المشاركة الحالية تعد الثالثة لكتيبة لاعبي القريان الذين يمثلون توليفة مميزة من نجوم الأندية السعودية ما بين النصر والقادسية والاتفاق.

وأضاف الخالدي، أن الخبرات التي اكتسبها لاعبو فريقه في النسخ السابقة تصب في مصلحتهم، بعد تعود اللاعبين على أجواء المنافسة الملتهبة دائمًا على لقب الدورة الأقوى خليجيًا وعربيًا.

وفي منافسات البراعم، ارتفعت وتيرة الإثارة مع ثاني أيام النسخة السادسة عبر 3 مواجهات ضمن المجموعة الثانية، وجاءت البداية مع فريق الفتى الذي تمكن من تحقيق الفوز برباعية على حساب ديوانية المسعود، فيما أقصى كويت يونايتد منافسه الجبلة بثنائية قبل أن يبخر الصليبخات أحلام نادي كاظمة بهدف في الوقت القاتل.

 وتتواصل الإثارة والسخونة اليوم عبر 3 مواجهات في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة عندما يلتقي الشرق مع نجوم البراعم، ويواجه أحمد الفضلي فريق الملكي، بينما يلعب فيلكا ضد سيميوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday