الصفاقسي التونسي يفاوض المهاجم الكونغولي اونداما لضمه  إلى صفوفه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الصفاقسي التونسي يفاوض المهاجم الكونغولي اونداما لضمه إلى صفوفه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصفاقسي التونسي يفاوض المهاجم الكونغولي اونداما لضمه  إلى صفوفه

المهاجم الكونغولي اونداما
تونس – فلسطين اليوم

أستقرت الهيئة الإدارية للنادي الصفاقسي التونسي أنها دخلت في مفاوضات مباشرة مع  الكونغولي فابريس نجيسي اونداما مهاجم نادي الوداد الرياضي المغربي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يتوجه اللاعب في الساعات المقبلة إلى  المغرب لمقابلة مسؤولين من الهيئة الإدارية لإتمام المفاوضات مع الوداد و اللاعب "أونداما " وهو من مواليد 1988 ولعب في فرنسا لصالح نادي ستاد رين الفرنسي موسم 2007 – 2008 قبل أن ينتقل معارًا إلى فريق كريتاي الفرنسي موسم 2008 – 2009 ثم عاد إلى بلاده ليعزز صفوف نادي الشياطين السود بالكونغو برازافيل موسم 2009 – 2010 ثم تحول فابريس اونداما إلى المغرب ليلعب لصالح نادي الوداد البيضاوي وشارك معه في  دوري أبطال أفريقيا 2011.

وفي 2012 انتقل إلى المملكة العربية السعودية حيث وقع عقدًا مع فريق اتحاد جدة السعودي وعاد في موسم 2013 -2014 ليتقمص مجددًا زي الوداد الرياضي المغربي.

 من ناحية آخرى فإن النادي الرياضي الصفاقسي فتح قنوات الاتصال مع مهاجم نيجيري شاب يبلغ من العمر 19 عامًا يدعى جودوين أوباجي ينتمي لفريق ويكي توريستس النيجيري ومتواجد حاليًا في إسبانيا مع مجموعة أخرى من نجوم البطولة النيجيرية بهدف خوض مباراة ودية أمام فالنسيا الإسباني يتم على إثرها التعاقد مع اللاعب الأبرز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي التونسي يفاوض المهاجم الكونغولي اونداما لضمه  إلى صفوفه الصفاقسي التونسي يفاوض المهاجم الكونغولي اونداما لضمه  إلى صفوفه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday