فريق سحاب يحتفظ بجميع نقاطه دون خسارة في بطولة درع الاتحاد
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

فريق سحاب يحتفظ بجميع نقاطه دون خسارة في بطولة درع الاتحاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق سحاب يحتفظ بجميع نقاطه دون خسارة في بطولة درع الاتحاد

فريق سحاب الاردني
عمان - فلسطين اليوم

بات فريق سحاب الوحيد الذي لم يفقد أي نقطة من النقاط، بعد جولتين على بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم. وكان سحاب الذي افتتح البطولة، بالتفوق على الجزيرة بهدفين لهدف، سحق البقعة "5ـ1" الأحد الماضي، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى، بـ6 نقاط "العلامة الكاملة"، ويصبح الوحيد بين فرق المجموعتين، الذي يحقق انتصارين.

وتراجع في المقابل الفيصلي للمركز الثاني بـ4 نقاط، بالمجموعة الأولى، بعدما عجز عن لمس شباك الصريح، فتعادل سلبيًا، ليحصل الصريح على نقطته الأولى التي احتل بها المركز الرابع. وسجل الجزيرة، فوزًا ثمينًا على الحسين إربد "2ـ1" ليسجل أو 3 نقاط له بالبطولة، ويتساوى مع البقعة، فيما بقي الحسين في قاع الترتيب، بدون نقاط.

وحافظ الوحدات على صدارته في المجموعة الثانية، وبفارق الأهداف، عن الرمثا، ولكل منهما "4 نقاط". وأهدر الوحدات، فوزًا كان في المتناول، وخرج متعادلاً مع الأهلي "1ـ1"، ليفوت على نفسه فرصة رد الاعتبار من الأهلي، الذي تغلب عليه في كأس السوبر "2ـ1".

وقلب الرمثا، الطاولة على شباب الأردن، عندما كان متأخرًا بهدف وحيد، لكن حمزة الدردور، تمكن من تسجيل هدفين. ولم يفلح ذات رأس، من استثمار عامل الأرض والجمهور للفوز على ضيفه منشية بني حسن، فخرج بتعادل سلبي، يعتبر بطعم الخسارة بالنسبة للفريقين.

وحل شباب الأردن، ثالثًا برصيد "3 نقاط"، وجاء الأهلي رابعًا برصيد نقطتين، بينما بقي المنشية، وذات رأس في قاع الترتيب برصيد نقطة لكل منهما. وسجلت فرق المجموعة الأولى "17 هدفًا" مقابل "10 أهداف" لفرق المجموعة الثانية، ليصل مجموع ما تم تسجيله من أهداف مع نهاية الجولتين الأولى، والثانية إلى "27 هدفًا".

ويعتبر سحاب الأقوى، هجومًا بتسجيله "7 أهداف"، والبقعة الأضعف دفاعًا بعدما تلقفت شباكه "6 أهداف". ولم تتذوق فرق الحسين إربد، والصريح، والأهلي، ومنشية بني حسن، وذات رأس طعم الفوز حتى الآن. وانتهت أربع مواجهات بالتعادل، ثلاث انتهت بالتعادل السلبي بين الرمثا والأهلي، والصريح والفيصلي، والمنشية وذات راس، وتعادل إيجابي وحيد كان بين الوحدات والأهلي بهدف لمثله

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق سحاب يحتفظ بجميع نقاطه دون خسارة في بطولة درع الاتحاد فريق سحاب يحتفظ بجميع نقاطه دون خسارة في بطولة درع الاتحاد



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday