الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018

الريان القطري
الدوحة ـ فلسطين اليوم

أعلن نادي الريان القطري، تلقيه لخطاب رسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أكد خلاله مشاركة الفريق في دور المجموعات، في دوري أبطال آسيا في العام المقبل ومنح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بطاقة اللعب في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للريان، بعدما قرر رفع مقاعد قطر إلى 3 مقاعد مباشرة في دور المجموعات ، وبذلك لن يشارك الريان في الملحق المؤهل لدور المجموعات، وستكون المشاركة الوحيدة في مرحلة الملحق مقتصرة على الغرافة الذي يشارك بديلًا للجيش بعد دمجه مع لخويا تحت مسمى الدحيل.

وذكر نادي الريان، عبر موقعه الرسمي، أن مذكر آل شافي، مدير الكرة سيكون ممثلًا للريان في القرعة ، التي ستجرى في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، والمقررة الأربعاء المقبل وسيتوجه آل شافي، إلى كوالالمبور قبل 24 ساعة من موعد القرعة، والتي ستحدد فرق كل مجموعة من مجموعات دوري الأبطال.

من ناحية أخرى، فتح الفريق الأول صفحة مباراة الأهلي، التي ستقام الخميس المقبل، على ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي، في ختام مباريات الدور الأول من الدوري الأول وعاد الريان إلى التدريبات مساء الأحد، بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة يومين، كان المدير الفني الدنماركي للفريق مايكل لاودروب، قد منحها للاعبين بهدف التقاط الأنفاس بعد المباراة القوية التي لعبها أمام أم صلال في الجولة الماضية.

وشارك اللاعبين كافة في التمرين ، الذي أقيم على ملعب الريان، وسيستكمل الفريق تحضيراته لمواجهة الأهلي حتى يوم الأربعاء المقبل ويفتقد الريان للعديد من اللاعبين خلال المباراة المقبلة ، في مقدمتهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي تعرض لتمزق في العضلة الخليفة، وسيغيب لمدة أسبوعين، كما أنه تعرض للإنذار الرابع في المباراة الماضية أمام أم صلال.

وتضم قائمة الغيابات، اللاعبين الشباب أحمد السعدي، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي، وزياد علي، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، بجانب سلطان الكواري، الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018 الريان القطري يشارك في دوري أبطال آسيا عام 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday