إبراهيم سعيد في شخصية سي السيد على تيك توك
آخر تحديث GMT 07:09:49
 فلسطين اليوم -

إبراهيم سعيد في شخصية "سي السيد" على تيك توك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم سعيد في شخصية "سي السيد" على تيك توك

اللاعب إبراهيم سعيد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تقمص إبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، شخصية "سي السيد" الشخصية الشهيرة في ثلاثية نجيب محفوظ، والتى تحولت إلى 3 أفلام سينمائية، وجسدها الفنان الراحل يحيى شاهين، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره إبراهيم سعيد عبر حسابه على "تيك توك" ، وبسبب العزل في المنزل، استعان مدافع منتخب مصر السابق بمشهد من فيلم "بين القصيرين"، حيث أجبر الانجليز المصريين وقتها على البقاء في المنازل بسبب المظاهرات، وهو ما لم يعتد عليه السيد أحمد عبد الجواد بطل الفيلم، حيث يقول "الواحد مش واخد ع الحبسة ديه"، لترد أمينة زوجته، "ربنا يزيحهم ولاد الحرام دول"، ليرد عبد الجواد، "اعمليلي فنجان زفت"، لترد زوجته، "بزيادة زفت يا سى السيد، مانت شربت كتير"، ليرد "اسمعي الكلام يا ولية".

وفي وقت سابق، روى إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، واقعة مُثيرة خلال انتقاله من الأهلي للزمالك قائلاً "حينما كنت أوقع عقود انتقالى للزمالك مجلس الأبيض السابق برئاسة الدكتور كمال درويش وفى حضور مرتضى منصور رئيس النادي الحالى، تلقيت مكالمة من محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وفوجئت بمكالمة من رقم "خاص" وقال لي يا إبراهيم سأعقد معك جلسة مهمة خلال ساعات للتجديد للأهلى ولا توقع للزمالك لكني أبلغته بأنني وقعت للزمالك لينتهي الأمر".

وأضاف إبراهيم سعيد أن طريقة تعامل الأهلي معه منذ البداية لتجديد عقده لم تكن جيدة ولم يُحسن مسئولو القلعة الحمراء وقتها التعامل معه فى ملف التجديد. ونفى إبراهيم سعيد أن يكون قد تدخل لتهريب الشماريخ جماهير الأهلي، مؤكدا أنه لم يقدم على ذلك وأن البعض ذكرها وقت مباراة الأهلى والإسماعيلى باستاد الإسماعيلى وانتهى بفوز الفريق الأحمر بهدف محمد بركات. وأضاف إبراهيم سعيد فى برنامج "أقر وأعترف" مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت، أصبحت هادئا، حيث أصبح رد فعله سريع فى الماضى عكس الوضع الحالى، نافيا هروبه قبل مباراة القمة ضد الزمالك، والسفر إلى بلجيكا للضغط على الإدارة من أجل تعديل عقده.

قد يهمك أيضا :  

لجنة التخطيط تستقر على بقاء سيد عبدالحفيظ في منصبه في الأهلي المصري

   إبراهيم سعيد يقرر ترك أدوار ضيف الشرف للدخول بقوة في عالم الفن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم سعيد في شخصية سي السيد على تيك توك إبراهيم سعيد في شخصية سي السيد على تيك توك



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday