إدارة الفيصلي فاجئ الجميع بإقالة المدير الفني راتب العوضات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة "الفيصلي" فاجئ الجميع بإقالة المدير الفني راتب العوضات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة "الفيصلي" فاجئ الجميع بإقالة المدير الفني راتب العوضات

النادي "الفيصلي" الأردني
عمان ـ فلسطين اليوم

تفاجأ الكثيرون من قرار مجلس إدارة النادي "الفيصلي" الأردني بإقالة المدير الفني راتب العوضات، بعد شهر من عودته مجدداً الى تسلم دفة القيادة.والمفاجأة تتمثل بأن القرار جاء قبل أسبوعين من موعد اللقاء المهم الذي سيجمع الفيصلي مع المحرق البحريني في المنامة في الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي، حيث أن توقيت القرار كان غريباً وعجيباً.

ولن يكون بمقدور المدير الفني الجديد سواء كان أجنبياً أم عربياً التعرف على قدرات اللاعبين بالصورة المأمولة خلال الأسبوعين المقبلين وقبل موعد مباراة المحرق، هذا لو افترضنا بأن التعاقد مع المدير الفني الجديد سيتم اليوم.

 ولا نعرف أيضاً إن كان المدير الفني المقبل سيتحمل مسؤولية نتائج المرحلة المقبلة وبخاصة مباراة المحرق البحريني، أم أنه سيجرد نفسه من ذلك بحكم أنه يحتاج للوقت للتعرف على قدرات الفريق.

والغريب أن إدارة النادي الفيصلي قامت بإقالة العوضات وهي لم تحسم بعد هوية المدير الفني الجديد، وبالتالي كان عليها التروي قليلاً وعدم اتخاذ أي قرار إلا في حال حسم أمور المفاوضات مع المدرب الجديد.

ويبدو أن إدارة النادي الفيصلي حينما قررت تكليف المهمة للمدرب العام فراس الخلايلة إلى أن يتسنى لها التعاقد مع مدير فني جديد، وضعت في حسبانها أن المفاوضات مع المدرب الجديد في حال تعثرت فإن الخلايلة سيكون جاهزا لقيادة الفريق أمام المحرق البحريني.

توقيت القرار قد يكون أشبه بالمغامرة غير المحسوبة، فالوقت الفاصل عن موعد مباراة المحرق البحريني لا يكفي لأي مدرب للتعرف على قدرات الفريق ووضع بصمته التي يريدها، وحال الفيصلي يذكرنا حقيقة بحال المنتخب الأردني حينما تعاقد مع المدير الفني الإنكليزي ريدناب حيث جاءت صادمة.

ما يحدث بالفيصلي أمر عجيب، ويؤكد على أن الرؤية غائبة، وأن المزاجية هي التي تسود عمل وقرارات مجلس الإدارة، فالتعاقد مع مدير فني أجنبي أو عربي كفؤ كان الأولى أن يتم في بداية الموسم.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الفيصلي قامت خلال الموسم الحالي بالتعاقد مع ثلاثة مدربين قادوا الفريق على مراحل وهم راتب العوضات وأحمد عبد القادر ومحمد اليماني، وجميعهم لم يأخذ الفرصة الكافية لإثبات قدراته، نتيجة التسرع في اتخاذ قرارات الاستغناء عن خدماتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الفيصلي فاجئ الجميع بإقالة المدير الفني راتب العوضات إدارة الفيصلي فاجئ الجميع بإقالة المدير الفني راتب العوضات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday