مدرب نادي الجيش القطرى يحذر لاعبيه من عمر عبد الرحمن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب نادي الجيش القطرى يحذر لاعبيه من عمر عبد الرحمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب نادي الجيش القطرى يحذر لاعبيه من عمر عبد الرحمن

نادي الجيش القطرى
الدوحة_ فلسطين اليوم

أعرب الفرنسي صبري لموشي، المدير الفني لفريق الجيش القطري، عن سعادته بالتواجد في الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، مجددًا فخره بما قدمه الفريق خلال المسابقة القارية. واعتبر "لموشي"، خلال المؤتمر الصحافي، الإثنين، قبل مباراة الفريق، الثلاثاء، أمام العين الإماراتي، في إياب الدور قبل النهائي، أن اللقاء "لن يكون سهلاً".

وقال "لموشي": "بكل تأكيد ستكون المباراة صعبة للغاية، ولا يمكن التكهن بالطريقة التي سيعتمد عليها المنافس في هذا اللقاء، سواء اللعب بأسلوب دفاعي، لتأمين نتيجة الذهاب، أو اعتماد الهجوم، ولكننا، في جميع الأحوال، مطالبون بالتسجيل، للتعويض، والدفاع عن فرصنا في التأهل، وأظن أن تسجيل هدف مبكر سيسهل المهمة علينا كثيرًا، ولكن، في ذات الوقت، يجب توخي الحذر، لأن فريق العين يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات، بفضل لاعبيه المتميزين".

وعن إمكانية فرض رقابة على بعض مفاتيح لعب المنافس، مثل عمر عبد الرحمن "عموري"، قال "لموشي": "نعلم أن عموري أفضل العناصر في تشكيل العين، سنراقبه طوال شوطي المباراة، ولكن العين لا يمتلك فقط عموري فقط، بل هناك أكثر من لاعب متميز، يحتاج منا الاحتياط من خطورته".

وعن تفوق فريق العين لبلوغ المباراة الختامية، مقارنة بالجيش، قال: "هذه حقيقة، لأن الفريق الإماراتي لديه الأفضلية، لتفوقه في لقاء الذهاب، والتسجيل في مرمى العين لن يكون سهلاً بالنسبة لنا، ولكننا سنحاول إحكام سيطرتنا في اللقاء، من أجل تحقيق غايتنا، وأتمنى الحفاظ على نظافة الشباك، وتسجيل هدفين". 

وأضاف: "العين يمتلك خبرة كبيرة في اللعب في البطولات الآسيوية، بعكس نادي الجيش، الذي ما زال في بداية عهده في المشاركة في دوري أبطال آسيا، لكن هذا لن يمنعنا من الدفاع بكل قوة عن أمل بلوغ النهائي، لأول مرة في مسيرة نادي الجيش".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب نادي الجيش القطرى يحذر لاعبيه من عمر عبد الرحمن مدرب نادي الجيش القطرى يحذر لاعبيه من عمر عبد الرحمن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday