3 أسباب تساعد الجيش السوري على تصدر مجموعته في كأس آسيا
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

3 أسباب تساعد الجيش السوري على تصدر مجموعته في كأس آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 أسباب تساعد الجيش السوري على تصدر مجموعته في كأس آسيا

أهلي خليل الفلسطيني
دمشق ـ فلسطين اليوم

خطف فريق الجيش السوري بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن تجاوز الأربعاء نظيره أهلي خليل الفلسطيني بنتيجة 1-0 في المنامة، وكان فريق المحرق  البحريني قد تأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة فريقي أهلي خليل الفلسطيني وفنجاء العماني.

فريق الجيش لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب في النسخة الحالية وبشهادة جماهيره التي أكدت بأنه لم يقنع ولم يمتع خصوصا حين خسر مرتين من المحرق البحريني وتعادل سلباً مع فنجاء العماني، ورغم ذلك حجز مقعده في دور الـ16 ليواجه فريق نفط الجنوب العراقي في نهاية الشهر الحالي في إيران.

3  أسباب قادت فريق الجيش لدور الـ16  هى :

أولاً: الروح القتالية والثقة بالنفس التي ظهر عليها اللاعبين في مواجهتهم الأخيرة مع فريق أهلي خليل الفلسطيني والتي اعتبرها الجميع مصيرية وفاصلة ولا تقبل القسمة على اثنين، فقدم اللاعبون أفضل ما لديهم فكانت  المباراة جيدة من الناحية الفنية والبدنية والذهنية وحسموا النتيجة قبل دقائق من نهاية المباراة.

ثانياً: تصريحات اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش  كانت صدمة إيجابية للمدرب واللاعبين، حين ألمح بوجود قرارات مهمة للغاية في حال عدم تحقيق الفوز على الفريق الفلسطيني.

 كما حمل  المدرب مسؤولية النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية، فرفع الجميع شعار لا بديل عن الفوز لتجديد الثقة بالجهاز الفني الذي وعد بأن يكون الفريق في مباراة نفط الجنوب العراقي "شكل ثاني" وسيحقق نتيجة ترضي اللواء شاهين ومجلس إدارة النادي وجماهيره الكبيرة.

ثالثاً: طي عقوبة اللاعب محمد حمدكو الذي يمتلك خبرة كبيرة وخاصة في المواجهات الحاسمة، فظهر حمدكو بأفضل حالاته ونجح في تسجيل هدف الفوز، فكانت فرحته ثلاثية حيث العودة للفريق والتأهل للدور الـ16 وتسجيله هدف التأهل في الدقيقة 85 بعد مباراة أضاع فيها الجيش عدة فرص محققة للتسجيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسباب تساعد الجيش السوري على تصدر مجموعته في كأس آسيا 3 أسباب تساعد الجيش السوري على تصدر مجموعته في كأس آسيا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday