الإعلان عن أسماء  حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الليبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإعلان عن أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الليبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلان عن أسماء  حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الليبي

الإعلان عن أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة
طرابلس ـ فلسطين اليوم

أعلنت لجنة التحكيم العامة في الاتحاد الليبي لكرة القدم، أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الليبي والتي ستنطلق الخميس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسيتوسط الحكم محمد العبيدي مباراة النجمة مع الأخضر ويساعده كل من محمد بلعم وعصام الترهوني والحكم الرابع محمد المجبري، فيما يدير لقاء دارنس مع شباب الجبل الحكم نصيب هيبة بمساعدة فوزي الصافي وهشام اشتيوي ويقوم بمهمة الحكم الرابع باسط شهوب.

واختارت لجنة التحكيم الحكم عبدالله الفضيل والمساعدين أبوزيد يحيى وإبراهيم فرج والحكم الرابع يحيى الوحيشي لادارة لقاء الدربي بين التحدي والنصر، فيما كلف طاقم تحكيم يتكون من الحكم عماد خريس والمساعدين عبدالباسط سعيد ويوسف بشير والحكم الرابع محمد الشلماني لإدارة اللقاء الذي سيجمع أهلي بنغازي والتعاون.

وفي المجموعة الثانية كلف الحكم لطفي بللو والمساعدين رمزي القاضي ومحمد السائح والحكم الرابع معتز الشلماني، لإدارة مباراة الوحدة والسويحلي، والحكم خالد الصيد والمساعدين عمر قرين وحسين التومي والحكم الرابع محمد إمبيص لمباراة الترسانة والمحلة، ويقود مباراة أبي الأشهر والشط الحكم عبدالوهاب راشد ويساعده وحيد الجحاوي وإبراهيم محمد والحكم الرابع عبدالواحد حريويدة.

وسيقود الحكم محمد الهوني لقاء الاتحاد والشرارة ويساعده داود لاغا ومجدي الدوفاني والحكم الرابع محمد أمبية، فيما كلف لمباراة الأولمبي وخليج سرت طاقم يتكون من الحكم محمد الهوني والمساعدين مجدي الدوفاني وداود لاغا والحكم الرابع محمد أمبية.

وكانت لجنة المسابقات قد أجلت لقاء أهلي طرابلس والمدينة لارتباط الأول بمنافسات دور مجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاحد المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أسماء  حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الليبي الإعلان عن أسماء  حكام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الليبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday