أجواء مثيرة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سورية في دمشق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجواء مثيرة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سورية في دمشق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجواء مثيرة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سورية في دمشق

فريق الجيش السوري
دمشق - فلسطين اليوم

تتجه أنظار الجماهير السورية الأربعاء، لملعب تشرين في العاصمة دمشق، الذي يستضيف قمة كروية كبيرة في سهرة رمضانية، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير.

وتجمع القمة، بين فريق الجيش السوري والاتحاد في أقوى مباريات دور الـ 8 لمسابقة كأس سورية ، ومن المنتظر أن يواجه الفائز فريق جبلة في نصف نهائي المسابقة، ويعيش الجيش، ظروفًا مثالية من ناحية الاستقرار الإداري والفني والدعم المالي الكبير والحالة المعنوية للاعبيه بعد وصولهم لدور الـ 8 لكأس الاتحاد الآسيوي.

ووعد أحمد الشعار مدرب الجيش بأن يكون فريقه بأفضل حالاته والتأهل لنصف نهائي الكأس، لأن طموحات الجيش لن تتوقف في دور الـ 8، حيث يخطط لحصد لقبي الدوري والكأس، واعترف الشعار، بصعوبة المواجهة المثيرة أمام الاتحاد، الذي عاد في الموسم الحالي لأجواء المنافسة، كاشفًا عن ارتفاع اللياقة البدنية والروح القتالية للخصم، ويعد أبرز لاعبي الجيش، حارس مرماه أحمد مدنية، ولاعبيه سمير بلال، ومحمد حمدكو، ومحمد عقاد، وحميد أوصمان، وبهاء قارووط، فيما يغيب عن الجيش زكريا قدور للإيقا، فيما يدخل الاتحاد الحلبي، المباراة بروح معنوية عالية وبثقة كبيرة، للعودة لمنصات التتويج بعد عدة مواسم من التخبط والنتائج غير المرضية والاقتراب من الهبوط للقسم الثاني لأول مرة في تاريخ النادي.

وكشف محمد عقيل، المدرب المساعد بالفريق، أن لاعبيه سيقدمون مباراة العمر أمام الجيش، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكدًا اللعب بحذر وتركيز أمام الجيش لأنه من الفرق الكبيرة ويمتلك الخبرة الكافية للتسجيل في أي وقت، ويعد أبرز لاعبي الاتحاد، عمر حميدي، وزكريا العمري، وأيمن صلال، ومحمد درويش ميدو، وعبد الله نجار، وحسام العمر، فيما يغيب حارسه المخضرم خالد حج عثمان للإصابة، يذكر بأن فريق الوحدة تأهل لدور نصف النهائي على حساب الطليعة بعد انسحابه، وسيواجه الوحدة نظيره الكرامة الذي تأهل على حساب الحرية، فيما وصل فريق جبلة لنصف نهائي الكأس بعد تجاوزه المحافظة بركلات الترجيح وسيواجه جبلة الفائز من مباراة الجيش والاتحاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء مثيرة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سورية في دمشق أجواء مثيرة قبل قمة الاتحاد والجيش في كأس سورية في دمشق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday