وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن مباراتي البطولة الإفريقية للنادي الأهلي يوم 28 يونيو فى استاد برج العرب بالإسكندرية، ومباراة الزمالك يوم 29 يونيو فى استاد بتروسبورت سيحضرها عدد من الجماهير، مطالبا الشباب بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وتشجيع فريقهم بالشكل الأمثل فى صورة تمثل بادرة خير نحو عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة 500 شاب وفتاة من مختلف المحافظات اليوم بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة، ضمن منتدى الحوار الوطني للشباب، وذلك فى الجلسة الحوارية الثانية التى أعقبت جلسة وزير الخارجية سامح شكرى مع المشاركين.

وعن فرصة منتخب مصر لكرة القدم إلى كأس العالم في 2018، قال وزير الرياضة "لدينا فرصة كبيرة فى الوصول لكأس العالم 2018، الأمر يحتاج إلى التوفيق والاستعداد الجيد"، مشيرا إلى أن فريق المنتخب القومى لكرة القدم يضم لاعبين على أعلى مستوى ويوجد به لاعبون محترفون يمثلون أعمدة رئيسية فى فرقهم الأوروبية التى يلعبون لها.

وفى سياق حديثه حول انتخابات مراكز الشباب، أوضح عبد العزيز أن انتخابات مراكز الشباب لم يتم إجراؤها منذ 2008 - 2009، وأنه تم عرض مشروع قانون الشباب على مجلس النواب وفى انتظار صدوره، متوقعا أن تتم انتخابات مراكز الشباب فى الربع الأول من عام 2017، داعيا الشباب للإقبال على انتخابات مراكز الشباب، وكذا انتخابات المحليات.

كما أشاد وزير الشباب بلقاءات منتدى الحوار الوطني للشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، مبينا أن هناك الكثير من الأفكار والمشروعات التى طرحها الشباب المصري المشاركون فى تلك اللقاءات وتم تقديمها إلى السادة المحافظين والوزارات المعنية لتفعيلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday