أدم سوداكال يمثل التحالف في انتخابات المريخ السوداني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أدم سوداكال يمثل "التحالف" في انتخابات المريخ السوداني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدم سوداكال يمثل "التحالف" في انتخابات المريخ السوداني

نادي المريخ السوداني
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

أعلن التحالف المريخي خوض انتخابات الجمعية العمومية لنادي المريخ السوداني، متمسكًا بسير العملية الانتخابية، وقاطعًا الطريق على أي محاولات لمنع إجراءات انعقاداها وتعيين لجنة تسيير جديدة.

وقدم التحالف آدم عبدالله آدم مكي، وشهرته "آدم سوداكال"، مرشحًا على منصب رئيس مجلس الإدارة، على الرغم من تواتر أنباء حول رفضه الترشح على منصب الرئيس.

وأصدر "التحالف المريخي" بيانًا جاء فيه: " في الوقت الذي حدثت فيه ثورة في أعلى هرم وسلطة رياضية بالعالم (الفيفا) بسبب الإصلاح الإداري وبسبب الشفافية المالية والمستندية في إدارة المال، وفي الوقت الذي يحدد فيه مشروع قانون الرياضة الجديد والذي إجيز من قبل مجلس الوزراء، وفي اجتماع المجلس الوطني، اختصاصات الوزير وسلطاته في المادة 5ـ 1 (أ) رعاية هيئات الشباب والرياضة وضمان استقلاليتها وأهلية نشاطها وديمقراطيتها، ظل التحالف المريخي منذ تكوينه حريصا ومدافعًا عن تثبيت مبدأ حرية وديمقراطية الممارسة الإدارية بنادي المريخ وسيادة حكم القانون".

وأضاف البيان: "ظل التحالف متابعا عن قرب كل الإجراءات الأولية لقيام الجمعية العمومية لنادي المريخ والتي حدد لها السابع والعشرون من مايو الجاري حتي مرحلة رفع الكشوفات للمفوضية (الجهة الرياضية المختصة لإدارة العملية الإنتخابية)، وتشير متابعتنا إلى ان هناك من يسعى لإجهاض هذه العملية الديمقراطية بنادي المريخ مع العلم بأن لجنة التسيير قامت بكل واجباتها المحددة لها في قرار تكوينها وأهمها على الإطلاق ترتيبات انعقاد الجمعية العمومية".

وأعلن التحالف : "تمسكه بانعقاد الجمعية كخيار وحق أصيل مكتسب لأعضاء الجمعية العمومية المستوفون لشروط العضوية، ورفض التحالف التام لكل المحاولات التي تشير لإجهاض العملية الديمقراطية".

كما رفض التحالف أي محاولة لتعيلن لجنة تسيير جديدة بديكور قديم جديد، مؤكدًا: "سنناهض هذه المحاولة بكل الطرق القانونية حتى أعلى المستويات وسوف تقوم الجماهير المريخية الملتزمة بمبدأ ديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية بالاحتجاج وتقديم المذكرات للسلطات الرياضية والسياسية".

وأعلن التحالف المريخي جاهزيته التامة لخوض الانتخابات بالتحالف والتنسيق التام مع مجموعة آدم سوداكال وتقديم الأخير مرشحا للرئاسة، وستظل اللجنة المشتركة في حالة انعقاد دائم حتى قيام الجمعية العمومية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدم سوداكال يمثل التحالف في انتخابات المريخ السوداني أدم سوداكال يمثل التحالف في انتخابات المريخ السوداني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday