كينو وبلايلي ضمن 4 بدائل أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

كينو وبلايلي ضمن 4 بدائل أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كينو وبلايلي ضمن 4 بدائل أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي

رمضان صبحي
القاهرة - فلسطين اليوم

يحيط الغموض بمستقبل رمضان صبحي نجم الأهلي المعار من هيديرسفيلد الإنجليزي في ظل رغبة اللاعب في العودة مجددا للاحتراف الخارجي.

وتنتهى إعارة رمضان صبحي للأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب مسؤولو الأحمر في الإبقاء عليه لكن تصطدم هذه الرغبة بإعلان اللاعب أمنيته العودة لأوروبا مجددا.

ورغم الجماهيرية الكبيرة والنجومية التي يتمتع بها رمضان صبحي بالأهلي وترحيب إدارة الأحمر باستمراره إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تأكيد اللاعب ووكيله على عزمه عدم البقاء مجددا عقب انتهاء إعارته.

في المقابل أعلن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي رغبته في استمرار رمضان صبحي أو إيجاد بديل له خاصة وأنه يرى عدم وجود من يعوضه حاليا.

يرصد  في التقرير التالي أبرز البدائل المتاحة أمام الأهلي لتعويض رحيل رمضان صبحي المتوقع بنهاية الموسم.

طاهر

يبقى طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب أبرز البدائل على المستوى المحلي أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي حيث يملك إمكانيات فنية عالية رغم صغر سنه "23 عاما"، فضلا عن إجادته اللعب في مركزي رأس الحربة والجناح.

ويعد طاهر من العناصر الدولية الأساسية بالمنتخب الأولمبي المصري لكنه غاب عن أمم إفريقيا تحت 23 سنة الأخيرة بسبب الإصابة، إلى جانب خوضه تجربة احتراف خارجية بنادي لو هافر الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم عام 2016.

شارك طاهر مع المقاولون العرب هذا الموسم في 6 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا بمجموع 451 دقيقة لعب، وإجمالا شارك في 86 مباراة، سجل 11 هدفا وصنع 9 أهداف.

كينو 

على المستوى الخارجي يوجد عدد من البدائل في مقدمتهم البرازيلي كينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي والذي يعرف أجواء الدوري المصري جيدا.

لدى كينو (30 عاما) خبرات كبيرة، وترك بصمة مميزة مع بيراميدز الموسم الماضي قبل رحيله للجزيرة الإماراتي ولفت أنظار الجماهير خاصة أنصار الأحمر بشدة لتميزه على المستوى المهاري والتهديفي.

شارك كينو هذا الموسم مع الجزيرة في 12 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 5، فيما لعب مع بيراميدز قبل رحيله 33 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع 11.

بلايلي 

يعد الجزائري يوسف البلايلي "28عاما"، لاعب أهلي جدة السعودي أحد العناصر المميزة التي تستطيع تعويض رحيل رمضان صبحي عن الأحمر لما يملكه من خبرات كبيرة لمشاركته مع منتخب بلاده فضلا عن الترجي التونسي.

وارتبط اسم البلايلي بالأهلي في أوقات سابقة لكن الأمور لم تصل للجدية بين الطرفين حيث رحل مطلع الموسم من الترجي لأهلي جدة وسجل حتى الآن مع فريقه الجديد 5 أهداف وصنع 3 في 18 مباراة.

 سيرينو 

كما برز الأوروجوياني جاستون سيرينو "29عاما"، لاعب صن داونز وترك بصمة قوية مع ناديه ولفت الأنظار له بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث يعد أبرز نجوم فريقه.

وشارك سيرينو هذا الموسم مع صن داونز في 32 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع 7 بمجموع 2553 دقيقة لعب.

يستطيع سيرنو اللعب على الأطراف وفي العمق فضلا عن سرعاته الكبيرة ومهاراته العالية ما يمثل إضافة كبيرة لفريق الأهلي حال تقرر ضمه بشكل رسمي.

قد يهمك ايضاً :

موعد مباراة الاهلى أمام كانو سبورت بدوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

سجل النادي الاهلي الهدف الثاني في الدقيقية 45 من الشوط الاول بقدم حسين الشحات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كينو وبلايلي ضمن 4 بدائل أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي كينو وبلايلي ضمن 4 بدائل أمام الأهلي لتعويض رمضان صبحي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 03:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار "Vauxhall Grandland X" ذات الدفع الرباعي

GMT 03:03 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر العسل اجعليه مميزًا بوجهات رومانسية ساحرة

GMT 06:19 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث "ديكورات الإضاءة" الخاصة بالحدائق

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

نصائح لتوظيف "المرايا" بشكل مميز في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday