مدرب الحسين إربد يعلن أن ما حققه جاء نتيجة جهود مكثفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب "الحسين إربد" يعلن أن ما حققه جاء نتيجة جهود مكثفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "الحسين إربد" يعلن أن ما حققه جاء نتيجة جهود مكثفة

بلال اللحام
عمان - فلسطين اليوم

أكد بلال اللحام مدرب "الحسين إربد"، أنه يطمح لاستعادة هيبة فريقه من خلال تحقيق الانتصارات المتتالية في بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

و يتصدر "الحسين إربد" مع "المنشية" و "الجزيرة" ترتيب الدوري، بعدما حقق انتصارين في الجولتين الأولى و الثانية على "الصريح"2/0، و على "ذات رأس" 2/1.

و في ذلك قال اللحام : "لا يخفى على أحد بأن "الحسين إربد" مر بظروف صعبة في الفترة الماضية، و تسلمتُ المهمة خلفًا للمدرّب القدير عيسى الترك قبل نحو شهر و نصف".

و أوضح اللحام أيضًا: "عملت طيلة الفترة الماضية و بزمن قياسي على إعادة هكيلة الفريق، و دب روح العطاء و التحدي في داخل اللاعبين، و ذلك تم بمساعدة مجلس الإدارة و جماهير الفريق، التي عاشت معنا مسيرة الإعداد لحظة بلحظة، حيث كنا نعمل على مدار اليوم".

 و أضاف: "التفاف الإدارة حول الفريق و رغبة اللاعبين في تقديم قمة عطائهم و الأجواء العائلية التي عملنا على تعزيزها بين الفريق الواحد أدت إلى أن يظهر الحسين إربد بهذا الشكل المميز".

وأكمل تصريحاته قائلا: "رغم أن المتابعين للأوضاع التي عاشها الفريق يعتبر ما حققناه مفاجأة، لكن ما تحقق هو ثمار جهد كبير بذلناه".

 و تابع حديثه : "فزنا على "الصريح" ثم "ذات رأس"، و هما محطتان مهمتان، و سنستعد اعتبارًا من السبت، لمواجهة "البقعة" بعد نحو أسبوعين".

و اعترف اللحام بأن فترة توقف بطولة الدوري تعتبر سلبية بالنسبة لفريق الحسين الذي يعيش في حالة معنوية و فنية جيدة، و فترة التوقف تعد عبئًا، حيث سنقوم بترتيب أوراقنا مجددًا، و معالجة أي أخطاء وقع فيها الفريق و تعزيز الإيجابيات.

كما أكد اللحام أن "الحسين إربد" حقق الظهور الرائع، رغم أنه عانى من غيابات مهمة في صفوفه تتمثل في حرمان عبد الله أبو زيتون ، و حمزة البدارنة و بلال الداوود و صلاح مسعد بسبب الإصابة.
 
و أوضح كذلك أنه سيتم العمل بالفترة المقبلة على رفع جاهزية اللاعب شادي ذيابات المنضم إلى صفوف الفريق مؤخرًا و أبدى اللحام عتبه على وسائل الإعلام المحلي، التي لم تشيد بما حققته فرق "الحسين إربد" و المنشية والجزيرة في الدوري.

و لفت إلى أن الرياضة الأردنية بحاجة إلى إعلام قوي و متابع، و يعطي كل صاحب حق حقه، مؤكدا أنه ليس من المعقول أن يتم التغاضي عن فرق مجتهدة أثبتت جدارتها وقدرتها.

و اختتم اللحام حديثه بقوله: "سنعيد للفريق الملكي هيبته المعروفة، كمنافس قوي، فموقعه بين الكبار و هو كبير في الأساس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الحسين إربد يعلن أن ما حققه جاء نتيجة جهود مكثفة مدرب الحسين إربد يعلن أن ما حققه جاء نتيجة جهود مكثفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday