الاتحاد الأردني يسعى لتطوير كرة القدم النسائية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الأردني يسعى لتطوير كرة القدم النسائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأردني يسعى لتطوير كرة القدم النسائية

رنا الحسيني
عمان - فلسطين اليوم

عقدت اللجنة النسائية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعاً برئاسة رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية لمناقشة أهم القضايا التي تهم بطولات الكرة النسوية.

 وأكد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي حضر جانباً من الاجتماع، أهمية تطبيق رؤية الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لتطوير كرة القدم بالأردن وخاصة كرة القدم النسائية والارتقاء بمستوى الأندية والمنتخبات النسوية، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الاتحاد والأندية النسوية من أجل تحقيق هذا الرؤية.

 وحسب مقررة اللجنة عبير الرنتيسي ناقشت اللجنة ملفات عديدة عدة توصيات منها فتح باب الانتساب لأندية الكرة النسوية خلال الفترة من 15/9 - 15/10 لمراجعة شؤون الاندية لتعبئة "نموذج انتساب الأندية للهيئة العامة.

 وتكليف مقررة اللجنة بالعمل على تنسيق اجتماع بين اللجنة النسائية واللجنة المالية لمناقشة المقترح الجديد للدعم المالي المقدم للأندية النسوية .

 مثلما تقرر مخاطبة الاندية النسوية من أجل تسمية (ضابط ارتباط) لتسهيل عملية التواصل بين اللجنة والاندية وتكليف مقررة اللجنة بالتنسيق مع وحدة الحاسوب بالاتحاد لعمل ايميل لكل ناد، وامكانية بحث تأمين تذاكر للأندية النسوية لحضور مباريات كأس العالم للسيدات سن 17 عاما.

وأخيراً، تقرر تكليف مقررة اللجنة بالتواصل مع اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم وبحث آلية عمل تفعل دور الأندية النسوية من كوادر ولاعبات في تنظيم كأس العالم للسيدات سن 17 بالإضافة لترتيب اجتماع من أجل مناقشة أفكار لترويج كأس العالم للسيدات سن 17 في منطقة الزرقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأردني يسعى لتطوير كرة القدم النسائية الاتحاد الأردني يسعى لتطوير كرة القدم النسائية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday