مُدرِّب فريق خيطان الكويتي يعلن حاجته إلى مهاجم أجنبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مُدرِّب فريق خيطان الكويتي يعلن حاجته إلى مهاجم أجنبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُدرِّب فريق خيطان الكويتي يعلن حاجته إلى مهاجم أجنبي

فريق نادي خيطان
الكويت - فلسطين اليوم

أكَّد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي خيطان، أنور يعقوب، عن استعداد فريقه لمواجهة الساحل ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوريVIVA لكرة القدم، قائلا: "لقد عملنا خلال الأيام القليلة الماضية على إعادة تصحيح وضع الفريق وترتيب أوراقه بشكل كامل وذلك بهدف تجهيزه وإبقائه في دائرة الأمان التي نتطلع من خلالها إلى إبقائه ندا صعبا وخصما عنيدا أمام الفرق المنافسة لنا، مشيرًا إلى أنه عمل على وضع برنامج تدريبي خلال الفترة الصباحية لبعض اللاعبين، وذلك بهدف رفع معدل لياقتهم البدنية وتمكينهم من مواكبة زملائهم وهو الأمر الذي تحقق فعليا وسيتم اختبارهم واقعيا خلال مشاركتهم مع الفريق خلال منافسات البطولات المحلية".

وأضاف يعقوب: "الفريق حاليًا يعاني غياب المحترف البرازيلي التون فيريرا، وذلك نظرًا لتعرُّضه للإصابة، حيث يقوم الجهاز الطبي بالإشراف على إصابته وتأهيله لتمكينه من العودة في أسرع وقت ممكن إلى صفوف الفريق، إضافة إلى أننا نعمل على تجهيز مساعد الفوزان للعودة إلى وضعه الطبيعي واكتمال لياقته البدنية بعد عودته رسميا إلى الفريق منذ أسبوع حيث يحتاج إلى 3 أسابيع من التأهيل البدني والفني ليكون جاهزا لتدعيم خطوط الفريق بخدماته".

وأوضح قائلًا: "أبلغت مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع محترف يجيد اللعب في مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك لتدعيم خط الهجوم بخدماته، ونعمل حاليا على دراسة بعض السير الذاتية التي سيتم البت فيها واختيار المناسب من بينهم".

وأشار يعقوب إلى أن فريقه يواجه مشكلة حقيقية في عدم وجود اللاعب الهداف الذي يجيد التعامل مع الكرة في اللمسة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفعني إلى المطالبة بضرورة التعاقد مع مهاجم لتقوية خط الهجوم والتغلب على المشكلة. الجدير ذكره أن خيطان يقع حاليا في المركز الحادي عشر وبمجموع 3 نقاط .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرِّب فريق خيطان الكويتي يعلن حاجته إلى مهاجم أجنبي مُدرِّب فريق خيطان الكويتي يعلن حاجته إلى مهاجم أجنبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday