21 هدف في الجولة 25 للدوري الجزائري
آخر تحديث GMT 09:31:01
 فلسطين اليوم -

21 هدف في الجولة 25 للدوري الجزائري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 21 هدف في الجولة 25 للدوري الجزائري

اتحاد البليدة
الجزائر _ واس

سقط مولودية بجاية في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه اتحاد البليدة في ختام منافسات الجولة 25 بالدوري الجزائري لكرة القدم.

على ملعب الوحدة المغاربية بولاية بجاية تقدم الضيوف في الدقيقة 62 عبر بدران عبد القادر ونجح عادل لخضاري في تعديل الكفة لأصحاب الدار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذا التعادل رفع فريق المدرب عبد القادر عمراني غلته إلى 39 نقطة حافظ بها على المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن اتحاد العاصمة الذي تكبد خسارة غير متوقعة أمام ضيفه شبيبة الساورة (1 – 2) مساء السبت الماضي في الدفعة الأولى لمباريات هذه الجولة.

على ملعب عمر حمادي في العاصمة الجزائر تقدم حمزة زايدي للشبيبة في الدقيقة 66 وعادل ربيع مفتاح الكفة للاتحاد بعدها بخمس دقائق من علامة الجزاء، ثم رجح محمد الأمين حاميا كفة الضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

نبقى مع سباق المقدمة حيث خسر دفاع تاجانت أمام مايفه وفاق سطيف (0 – 1) وتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الرابع مقابل 34 نقطة للوفاق صاحب المركز الثامن.

في باقي النتائج تفوق شبيبة القبائل على نصر حسين داي بهدف دون رد، وأمل الأربعاء على مولودية الجزائر (3 – 1)، وشبيبة قسنطينة على جمعية وهران (2 – 0) ومولودية وهران على اتحاد الحراش بنفس النتيجة، فيما تعادل شباب بلوزداد مع سريع جليزان (3 – 3).

الجولة 25 لدوري المحترفين الجزائري شهدت تعادلين و6 انتصارات واحد منها فقط خارج القواعد، واستقبلت الشباك خلالها 21 هدف بمتوسط 2.6 هدف في اللقاء الواحد.

في سباق الهدافين تساوى مع طيايبة مهاجم سريع جليزان مع الليبي محمد زعبيه نجم مولودية وهران في المركز الأول برصيد 11 هدف وبفارق هدف وحيد عن الثلاثي أحمد قاسمي (نصر حسين داي) .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 هدف في الجولة 25 للدوري الجزائري 21 هدف في الجولة 25 للدوري الجزائري



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday