المنتخب العراقي يجهز لأولمبياد البرازيل  بعمل معسكر مغلق في ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب العراقي يجهز لأولمبياد "البرازيل " بعمل معسكر مغلق في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب العراقي يجهز لأولمبياد "البرازيل " بعمل معسكر مغلق في ألمانيا

سرمد عبد الإله
بغداد ـ فلسطين اليوم

كشف رئيس البعثة العراقية لأولمبياد ريو دي جانيرو، سرمد عبد الإله، عن برنامج إعداد المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، في معسكري ألمانيا والسويد، لأولمبياد ريودي جانيرو، المقررة أغسطس/آب المقبل.وأكد سرمد عبد الإله، الثلاثاء، نسخة منه: إن"برنامج إعداد المنتخب الأولمبي في ألمانيا يتضمن إقامة تسع حصص تدريبية، بواقع حصتين تدريبيتين يوميًا".

وأضاف "أن البرنامج سيتضمن خوض مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام نادي سبورتيف هون، أحد أندية الدرجة الأولى، الخميس المقبل، فيما سيلاقي المنتخب نادي رينيت الروسي الأسبوع المقبل، وأن نادي سبورتيف هون أحد أندية دوري الدرجة الأولى في النمسا، ويملكه لاعب ميلان الايطالي كوزوكي هوندا، كما أنه يضم في صفوفه ستة لاعبين يابانيين، سبق لهم أن مثلوا المنتخب الأولمبي والشبابي في بلادهم، فضلاً عن محترفين آخرين من صربيا وكرواتيا وسلوفاكيا".

وأشار إلى أن "المنتخب سيخوض مباراته الثانية، الأحد المقبل، أمام نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي الذي يشرف على تدريبه الروماني لوسيسكو، الحائز على بطولة الدوري في روسيا خمس مرات وكأس روسيا ثلاث مرات، وكأس السوبر في أربع مناسبات بالإضافة لى نيله لقب كأس الاتحاد الأوروبي والسوبر الأوروبي".
وأضاف عبد الإله أن "معسكر السويد سيشهد إقامة ست حصص تدريبية قبل خوض المباراة الثالثة، في الثاني من يوليو/تموز المقبل أمام كالمار أحد أندية الدوري الممتاز في السويد".
يذكر أن العراق سيلاعب البرازيل، والدنمارك، وجنوب أفريقيا، في نهائيات أولمبياد ريو، أغسطس/آب المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب العراقي يجهز لأولمبياد البرازيل  بعمل معسكر مغلق في ألمانيا المنتخب العراقي يجهز لأولمبياد البرازيل  بعمل معسكر مغلق في ألمانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday