الاتحاد العراقي لكرة القدم يُبيّن أنَّه استقر على ملعب تصفيات المونديال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد العراقي لكرة القدم يُبيّن أنَّه استقر على ملعب تصفيات المونديال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد العراقي لكرة القدم يُبيّن أنَّه استقر على ملعب تصفيات المونديال

ضو اتحاد الكرة العراقي فالح موسى
بغداد - فلسطين اليوم

أكد عضو اتحاد الكرة العراقي فالح موسى أن لجنة فحص الملاعب الموجودة في ايران حالياً لاختيار ملعب مفترض للمنتخب الوطني ترجح اختيار ملعب الامام الرضا التابع للعتبة الرضوية، معتبراً الملعب "تحفة معمارية" تتسع لـ30 ألف متفرج، فيما أكد أن العتبة الرضوية اقترحت أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب.

وقال موسى إن اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة لفحص الملاعب واختيار ملعب ليكون أرضا مفترضة للمنتخب الوطني، إطلعت من خلال جولتها في مدينة مشهد على العديد من الملاعب, وأضاف أن اللجنة توقفت عند ملعب الإمام الرضا الذي أبهرها حيث يعد تحفة معمارية وصرحاً رياضياً كبيراً، ولم يفتتح حتى الآن.

وأشار إلى أن العتبة الرضوية اقترحت على اللجنة أن يدشن المنتخب الوطني افتتاح الملعب عبر مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم عندما يكون هو الفريق المضيف, وتابع، أن الملعب يتضمن اجنحة عديدة، حيث يتسع لـ30 ألف متفرج فضلًا عن وجود 20 قاعة رياضية متكاملة وملحقات أخرى، لافتًا إلى أن الملعب يقع في منطقة تفصل بينها وبين مركز المدينة مسافة تقطع بـ25 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العراقي لكرة القدم يُبيّن أنَّه استقر على ملعب تصفيات المونديال الاتحاد العراقي لكرة القدم يُبيّن أنَّه استقر على ملعب تصفيات المونديال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday