بن ميم يوضح أن  معاقبة الملعب التونسي لم يكن له أي سند قانوني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بن ميم يوضح أن معاقبة الملعب التونسي لم يكن له أي سند قانوني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بن ميم يوضح أن  معاقبة الملعب التونسي لم يكن له أي سند قانوني

الاتحاد التونسي
تونس ـ فلسطين اليوم

كشف الخبير التونسي في القانون الرياضي وقوانين كرة القدم التونسية أنيس بن ميم أن الملعب التونسي تعرض إلى محاكمة شعبية وسلطت عليه قرارات غير قانونية، وقال بن ميم الذي حضر محاميًا  مع لاعبي الملعب التونسي عند مثولهم أمام لجنة التاديب التابعة للرابطة التونسية لكرة القدم "العقوبات التي اتخذها الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم ضد لاعبي الملعب التونسي لم يكن لها أي سند قانوني باعتبار أن سلم العقوبات لا ينص على عقوبة بالابتعاد مدى الحياة".

وأضاف أنه لم يكن ينتظر مثل هذه العقوبات القاسية قائلا: "لقد صدمت حين علمت بالقرارات لأن سلم العقوبات لا ينص على أكثر من الإبعاد في 12 مباراة ولا يمكن معاقبة شخص إلا بنص سابق الوضع"، وحول رأيه في انسحاب الملعب التونسي من الدوري قال أنيس بن ميم: " الانسحاب رد طبيعي على الظلم المسلط على الجمعية التي تمت شيطنتها من قبل الحملات الإعلامية من قبل بعض المنابر".

يذكر أن الاتحاد التونسي سلط اليوم عقوبة تجميد النشاط مدى الحياة على ثلاثة من لاعبي فريق باردو وهم خالد القربي وسيف الدين العكرمي والحارس قيس العدوني، وجاء ذلك على خلفية الاعتداء على حارس مستقبل المرسى بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 27 للدوري التونسي، بالإضافة إلى توقيع عقوبة بالإيقاف أربع مواجهات على اللاعبين مالك الأندلسي ومحمد بن علي ومواجهتين على هاشم عباس وحمدي رويد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن ميم يوضح أن  معاقبة الملعب التونسي لم يكن له أي سند قانوني بن ميم يوضح أن  معاقبة الملعب التونسي لم يكن له أي سند قانوني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday