الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من "فيفا" بشكوى ضدهم من سانتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من "فيفا" بشكوى ضدهم من سانتوس

نادي الشرطة العراقي
بغداد ـ فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي تلقيها إشعارًا رسميًا من الاتحاد المركزي لكرة القدم تلقاه من الاتحاد الدولي للعبة يفيد بتقديم المدرب السابق لفريق الشرطة للعبة البرازيلي لوريفال سانتوس شكوى في عدم تسلم الاخير مكافأة حصوله على لقب الدوري لموسم 2013-2014.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي نهاد أنور :" تلقت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي شكوى من قبل مدرب فريقها الكروي الاسبق البرازيلي لورفيال سانتوس يطالبها بمبلغ مالي لقاء حصوله على لقب الدوري للموسم المذكور, والذي سبق وان تم انهائه من قبل اتحاد الكرة بصدارة القيثارة الخضراء"، وأضاف أنور أن سانتوس يتمسك بذريعة واهية تتمثل بمواعدته بالحصول على مكافئة مالية في حال حصول نادي الشرطة على اللقب، الأمر الذي يبدده انهاء الموسم من قبل الاتحاد قبل نهاية الدوري بشكل رسمي.

وتابع أنه لا يوجد أي مسوغ قانوني قد يكلف إدارة نادي الشرطة اي مبالغ مالية تترتب على شكوى المدرب البرازيلي، وختم أنور تصريحاته بأنه تم تجهيز ملف كامل بخصوص قضية سانتوس وسيتم تحويله إلى محامي نادي الشرطة نزار أحمد لاتباع كافة الاجراءات القانونية بهذا الخصوص دون تكليف ميزانية النادي أي مبلغ مالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday