الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من "فيفا" بشكوى ضدهم من سانتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من "فيفا" بشكوى ضدهم من سانتوس

نادي الشرطة العراقي
بغداد ـ فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي تلقيها إشعارًا رسميًا من الاتحاد المركزي لكرة القدم تلقاه من الاتحاد الدولي للعبة يفيد بتقديم المدرب السابق لفريق الشرطة للعبة البرازيلي لوريفال سانتوس شكوى في عدم تسلم الاخير مكافأة حصوله على لقب الدوري لموسم 2013-2014.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي نهاد أنور :" تلقت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي شكوى من قبل مدرب فريقها الكروي الاسبق البرازيلي لورفيال سانتوس يطالبها بمبلغ مالي لقاء حصوله على لقب الدوري للموسم المذكور, والذي سبق وان تم انهائه من قبل اتحاد الكرة بصدارة القيثارة الخضراء"، وأضاف أنور أن سانتوس يتمسك بذريعة واهية تتمثل بمواعدته بالحصول على مكافئة مالية في حال حصول نادي الشرطة على اللقب، الأمر الذي يبدده انهاء الموسم من قبل الاتحاد قبل نهاية الدوري بشكل رسمي.

وتابع أنه لا يوجد أي مسوغ قانوني قد يكلف إدارة نادي الشرطة اي مبالغ مالية تترتب على شكوى المدرب البرازيلي، وختم أنور تصريحاته بأنه تم تجهيز ملف كامل بخصوص قضية سانتوس وسيتم تحويله إلى محامي نادي الشرطة نزار أحمد لاتباع كافة الاجراءات القانونية بهذا الخصوص دون تكليف ميزانية النادي أي مبلغ مالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس الشرطة العراقي تتلقى إشعارًا رسميًا من فيفا بشكوى ضدهم من سانتوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday