الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة

لقاء القادسية مع كاظمة
الكويت – محمد القرنشاوى

نفى عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعد سكين ورئيس لجنة المسابقات، اتخاذ قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة في الجولة الـ 22 من منافسات دوري "فيفا"، وذلك باعتبار كاظمة فائزًا بنتيجة 3-صفر بسبب مشاركة لاعب القادسية أحمد الظفيري الحاصل على ثلاثة بطاقات صفراء.
وأكد سكين أن لجنة المسابقات اجتمعت الاثنين، للنظر في تقارير الحكام والمراقبين والمقيمين، الخاصة بمنافسات الجولة الـ 22 من البطولة، موضحا أنه لم يتم اتخاذ قرار بقلب النتائج لعدم مشاركة أي لاعب موقوف مع الأندية.

وأصدر المركز الإعلامي لنادي القادسية بيانًا قال فيه: "الجهاز الإداري للفريق الأول يطمئن الجماهير، بصحة مشاركة جميع اللاعبين، ولا يوجد لاعب موقوف تمت مشاركته في مباراة كاظمة سواء أحمد الظفيري أو غيره".

وكانت شائعة قد انتشرت أخيرًا بشأن إلغاء فوز القادسية على كاظمة 3-صفر واعتبار الفريق خاسرا لمشاركة أحمد الظفيري، وهو الأمر الذي أصاب الجماهير بالتوتر والقلق، خصوصا أن الأصفر بات في حاجة إلى 4 نقاط فقط من 3 مباريات لحسم لقب الدوري، وبالتأكيد فأن الخسارة ستغير الحسابات تمامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة الاتحاد الكويتي ينفي إصدار قرار بقلب نتيجة لقاء القادسية مع كاظمة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday