العين يُغادر إلى أوزبكستان استعدادًا لمباراة ناساف في أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"العين" يُغادر إلى أوزبكستان استعدادًا لمباراة "ناساف" في أبطال آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العين" يُغادر إلى أوزبكستان استعدادًا لمباراة "ناساف" في أبطال آسيا

فريق العين لكرة القدم
دبي _ فلسطين اليوم

تغادر بعثة فريق العين لكرة القدم، الأحد، إلى أوزبكستان بطائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة فريق ناساف، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لأبطال آسيا، في لقاء يدخله الزعيم بعد أيام من خسارته أمام الأهلي صفر-1 في دوري الخليج العربي.

وكشف مشرف فريق العين، محمد عبيد حماد لوسائل الإعلام، أن خطورة فريق ناساف أنه منظم وقوي ولديه لاعبين بإمكانات فردية وجماعية، ويتمتع بروح قتالية طوال زمن المباراة. وأشار مشرف فريق العين، إلى أن الفوز في الجولتين الماضيتين على أهلي جدة ذهابًا وإيابًا أعاد العين إلى الطريق الصحيح، مضيفًا "حصلنا على 6 نقاط مهمة أسهمت في تصحيح مسارنا في البطولة بعد خسارتين أمام الجيش، ونحن خدمنا أنفسنا بأنفسنا ونتائج الجيش أمام ناساف لعبت لمصلحته في المقام الأول وليس لمصلحتنا".

وسيجري الفريق تدريبه الرئيسي، في العين، تحت إشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، على أن يؤدي تدريبه الختامي على ملعب كارشي المركزي في أوزبكستان الذي سيحتضن المباراة، والتي ستنطلق في الساعة 6:30 بتوقيت الإمارات. ويعاني الزعيم ضغط المباريات، إذ يخوض مباراة كل 4 أيام، ما أجبر زلاتكو على تكثيف الجرعات التدريبية.

ويحتاج العين للفوز في إحدى مباراتي ناساف المقبلتين من أجل ضمان مرافقة الجيش القطري إلى دور الـ16 من المنافسة، ويتصدر الجيش المجموعة بـ10 نقاط وضمن تأهله رسميًا، مقابل 6 نقاط للعين، و4 لناساف و3 نقاط للأهلي السعودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يُغادر إلى أوزبكستان استعدادًا لمباراة ناساف في أبطال آسيا العين يُغادر إلى أوزبكستان استعدادًا لمباراة ناساف في أبطال آسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday