تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية

كأس الكونفدرالية
القاهره _ فلسطين اليوم

اختتمت الأحد منافسات جولة الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في ظل تألق لافت للأندية العربية باقتراب معظمها من التأهل للدور الأول بعد أن حقت نتائج ممتازة داخل وخارج ملاعبها.
في النسخة 51 لدوري الأبطال حقق أولمبيك خريبكة المغربي فوز باهت على ضيفه جامتيل الجامبي بهدفين هدف على ملعب مراكش مساء الجمعة وبات في حاجة للتعادل في لقاء الإياب لمتابعة مسيرته في البطولة.
من جانبه تفوق الوداد البيضاوي على الجمارك بطل النيجر بهدفي رضا هجهوج ويعقوب عبد الله مدافع الضيوف على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الأحد واقترب من بلوغ دور الـ 32.
وبهدفين دون رد أيضاً فاز الأفريقي التونسي بطل نسخة 91 على تاندا الإيفواري بفضل هدفين لبسام الصرارفي (ق 50) وبلال العيفة (ق 75) في اللقاء الذي شهده الملعب الأولمبي بضاحية رادس في نفس اليوم.
نتواصل مع أندية شمال أفريقيا حيث تفوق أهلي طرابلس الليبي خارج أرضه على أونز كرياتورز المالي على ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو وحسم بطاقة التأهل قبل خوضه لقاء الإياب في تونس.
وحتى فريق مولودية بجاية الجزائري يملك فرصة في التأهل للدور الأول رغم خسارته امام أشانتي جولد الغاني بهدف دون مقابل , إذ يحتاج للفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب.
أما في النسخة 25 لكأس الكونفدرالية فقد استهل فريق المقاصة المصري مسيرته بفوز كبير على الدفاع الإثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف عصر السبت وأصبح تأهله للدور المقبل مسألة وقت مع مولودية وهران الجزائري الذي تفوق على مضيفه واليدان الجامبي بثلاثية نظيفة.
بدوره حقق الاتحاد الليبي فوز عريض على سونيديب من النيجر برباعية مقابل هدف وبفارق ثلاثة أهداف أيضاً فاز الكوكب المراكشي على ضيفه الجيش البوركيني (3 – 0) بعكس فريق فومبوني كلوب من جزر القمر الذي اكتفى بهدف وحيد في شباك ضيفه أتلتيكو أولمبيك من بورندي.
من جانبه اقترب الملعب القابسي من بلوغ الدور الأول بعد تعادله خارج أرضه أمام باكاريدجان المالي بهدف لمثله بعكس فريق الخرطوم الوطني السوداني الذي يحتاج لمعجزة لمتابعة مسيرته في البطولة بعد سقوطه على أرضه امام فيلا الأوغندي بهدف دون رد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday