رئيس الجزيرة السورى فيصل الأحمد  يؤكد أنه لا يوجد دوري لفئة العمرية للناشئين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس الجزيرة السورى فيصل الأحمد يؤكد أنه لا يوجد دوري لفئة العمرية للناشئين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الجزيرة السورى فيصل الأحمد  يؤكد أنه لا يوجد دوري لفئة العمرية للناشئين

رئيس نادي الجزيرة السوري فيصل الأحمد
دمشق – محمد القرنشاوى

يرى رئيس نادي الجزيرة السوري فيصل الأحمد أن نتائج فريقه في الدور الثاني من المجموعة الأولى في الدوري المحلي لكرة القدم كانت مقبولة، وذلك بعدما جمع 9 نقاط فيما جمع نقطتين من مواجهات الدور الأول.

وقال الأحمد في تصريحات، الاثنين في صحيفة تشرين: "فريقنا قدَّم ما عليه، ونحن راضون على الأداء الفني للاعبين، فهم نخبة من الناشئين والشباب، وأغلبهم من مواليد 2000 يلعبون كأساسيين، ولدينا أصغر حارس مرمى في الدوري نبيل صلاح مواليد 2001، بالطبع جميع اللاعبين في حاجة أكثر إلى لاحتكاك واكتساب خبرة الدوري ولا يوجد دوري لهذه الفئة العمرية".

وتابع: "الدوري مفروز قبل أن يبدأ، ويحتاج إعادة نظر من اتحاد الكرة بإقامته بهذه الطريقة على مجموعتين ذهابًا وإيابًا خلال فترة قصيرة، فيها ضغط  كبير للمباريات، وفي الأصل لا ينطوي الدوري تحت أي مسمى دوري محترفين بل هو عبارة عن نشاط للأندية جميعاً، فكل الأندية تلعب مباريات ودية خاصة في محافظات "دمشق- اللاذقية- حماة".

وأضاف الأحمد: "العتاب على اتحاد كرة القدم إذ عليه إيجاد صيغة للتعاقدات والمحافظة على اللاعبين، لاعبنا يتقاضى مبلغ 25 ألف ليرة سورية ( 50 دولار ) ولاعبو المحافظة مثلاً يتقاضون أكثر من ذلك بكثير، ومن مخلفات الدوري أن نصف اللاعبين لدينا جاءتهم عقود، فالرياضة مال، ونحن نعاني مشكلة مادية، 47 يوماً إقامة في دمشق ما يستوجب دفع المزيد من المستحقات المادية، ونحن بحاجة لتشكيل لجنة أزمة للمرحلة الحالية"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الجزيرة السورى فيصل الأحمد  يؤكد أنه لا يوجد دوري لفئة العمرية للناشئين رئيس الجزيرة السورى فيصل الأحمد  يؤكد أنه لا يوجد دوري لفئة العمرية للناشئين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday