عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة
آخر تحديث GMT 12:28:25
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ "فلسطين اليوم" أن هدف اتحاد طنجة هو ضمان البقاء

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

لمدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة
الرباط ـ المهدي علي

أكَّد المدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة أن نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، التي انتهت بها مباراة فريقه في الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، أمام الرجاء البيضاوي، في إستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، تُعتبر عادلة ومنطقية.

وأعلن بنشيخة في حديث مع "فلسطين اليوم": "المباراة كانت مفتوحة بين الطرفين، وكل فريق سيطر على مجريات كل جولة،و كان الشوط الأول لصالحنا، إذ حاولنا استغلال الضغط الملقى على عاتق فريق الرجاء، وتفوقنا في ذلك بتسجيلنا لهدفين، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالت كان سيحسم النقاط الثلات لفائدتنا، لكننا تلقينا للأسف هدف تقليص الفارق في آخر ثواني الشوط الأول، وهو ما أحيا آمال الرجاء في العودة في نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني". 

وأوضح بنشيخة: ''في الشوط الثاني، لم أحث اللاعبين على التراجع إلى الوراء، لفسح المجال أمام هجومات الرجاء، إنما قيامهم بذلك كان تلقائيًّا، كما أتحسر على تضييع الهجمات المضادة التي لم تستغل على النحو الجيد، قبل أن يعادل الفريق الأخضر الكفة''.

وأثنى بنشيخة على مجهودات حارس فريق اتحاد طنجة مروان فخر الذي كان أداؤه جيدًا، وتدخلاته في محلها، كانت أبرزها إنقاذه للفريق الطنجي من الهزيمة في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعد تدخله الحاسم أمام محاولة رجاوية خطيرة".

وعن طموحات اتحاد طنجة في بطولة هذا الموسم، بيّن بنشيخة لـ"المغرب اليوم" على أن الهدف المرسوم حاليًّا رغم احتلاله للمركز الثالت وحفاظه عليه منذ الجولة الرابعة، هو ضمان البقاء بإحراز ثمانية نقاط التي تفصله عن ذلك في المقابلات القليلة المقبلة.

واختتم بنشيخة كلامه بالحديث عن سبب منح شارة القيادة للاعب بدر كشاني خلال مباراة الرجاء، موضحًا أن ذلك يعود إلى وعده للاعب بقيادة الفريق في حال تسجيله لهدف في المواجهة الماضية ضد مولودية وجدة، مبينًا أن ذلك يدخل في إطار التحفيز على تقديم أداء جيد في المباريات.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة



 فلسطين اليوم -

من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد

القاهرة ـ فلسطين اليوم
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حديد ...المزيد

GMT 09:18 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 فلسطين اليوم - ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday