عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ "فلسطين اليوم" أن هدف اتحاد طنجة هو ضمان البقاء

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

لمدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة
الرباط ـ المهدي علي

أكَّد المدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة أن نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، التي انتهت بها مباراة فريقه في الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، أمام الرجاء البيضاوي، في إستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، تُعتبر عادلة ومنطقية.

وأعلن بنشيخة في حديث مع "فلسطين اليوم": "المباراة كانت مفتوحة بين الطرفين، وكل فريق سيطر على مجريات كل جولة،و كان الشوط الأول لصالحنا، إذ حاولنا استغلال الضغط الملقى على عاتق فريق الرجاء، وتفوقنا في ذلك بتسجيلنا لهدفين، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالت كان سيحسم النقاط الثلات لفائدتنا، لكننا تلقينا للأسف هدف تقليص الفارق في آخر ثواني الشوط الأول، وهو ما أحيا آمال الرجاء في العودة في نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني". 

وأوضح بنشيخة: ''في الشوط الثاني، لم أحث اللاعبين على التراجع إلى الوراء، لفسح المجال أمام هجومات الرجاء، إنما قيامهم بذلك كان تلقائيًّا، كما أتحسر على تضييع الهجمات المضادة التي لم تستغل على النحو الجيد، قبل أن يعادل الفريق الأخضر الكفة''.

وأثنى بنشيخة على مجهودات حارس فريق اتحاد طنجة مروان فخر الذي كان أداؤه جيدًا، وتدخلاته في محلها، كانت أبرزها إنقاذه للفريق الطنجي من الهزيمة في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعد تدخله الحاسم أمام محاولة رجاوية خطيرة".

وعن طموحات اتحاد طنجة في بطولة هذا الموسم، بيّن بنشيخة لـ"المغرب اليوم" على أن الهدف المرسوم حاليًّا رغم احتلاله للمركز الثالت وحفاظه عليه منذ الجولة الرابعة، هو ضمان البقاء بإحراز ثمانية نقاط التي تفصله عن ذلك في المقابلات القليلة المقبلة.

واختتم بنشيخة كلامه بالحديث عن سبب منح شارة القيادة للاعب بدر كشاني خلال مباراة الرجاء، موضحًا أن ذلك يعود إلى وعده للاعب بقيادة الفريق في حال تسجيله لهدف في المواجهة الماضية ضد مولودية وجدة، مبينًا أن ذلك يدخل في إطار التحفيز على تقديم أداء جيد في المباريات.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday