عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنه اختبر نفسه أمام شباب المحمدية

عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119

عصام الراقي
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

قال الوافد الجديد على فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عصام الراقي، إنه بات جاهزا بدنيا وتقنيا لخوض الديربي 119 ، وأنه اختبر نفسه في المواجهة الودية التي أجراها فريق الرجاء ضد شباب المحمدية، وأنه قادر على خوض مواجهة الوداد لمدة 90 دقيقة، مع تأكيده وضع نفسه رهن إشارة المدرب رشيد الطوسي، الذي تبقى له الصلاحية في اختيار التوقيت الذي يراه ملائما لإقحامه ضمن مجموعة الرجاء.

وكشف الراقي، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، عن رغبته في خوض الديربي، الأحد المقبل، وقال "أريد أن أدشن عودتي للممارسة بالمغرب من مواجهة الموسم، وأي لاعب يريد أن يلعب أمام 70 ألف متفرج، والمشاركة في العرس الرياضي، ويكون أحد صناعه، وإمتاع الجمهور الرياضي  خصوصا وأنني من هواة اللعب الفرجوي الذي يعشقه الجمهور المغربي عامة والرجاوي خاصة"، مشيرا إلى أنه يريد تقديم الإضافة المرجوة لفريقه ومساعدته على تحقيق الفوز وتزكية صحوته الأخيرة بعد سلسلة من الإخفاقات التي رافقته في الدورات الأخيرة.

وتوقع الراقي أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وتفادي الهزيمة، وتابع حديثه بأن الرجاء يحتاج للفوز لتحسين وضعيته في سلم الترتيب، في حين أن الوداد يراهن على انتزاع ثلاث نقط للانفراد بصدارة الترتيب، وهو ما سيعطي للمباراة نكهة خاصة، وتوقع أن يقدم أصدقاءه لقاء من المستوى الكبير لرغبتهم في استعادة قوتهم من الديربي، والتأكيد للجميع أن الرجاء قادرة العودة من بعيد.

وطالب الجمهور الذي سيحج لملعب محمد الخامس، يوم الأحد، بالتحلي بالروح الرياضية، وتفادي كل ما من شأنه أن يفسد العرس الكروي، وقال "المباراة لا تعدو سوى مواجهة في كرة القدم، وعلى الجميع الاحتفال بالعرس الكروي وتقديم صورة حضارية عن الجمهور المغربي".

وكشف الراقي عن رغبته في التألق في الديربي، حتى يثير إعجاب مدرب المنتخب المغربي أمحمد فاخر،ويقنعه بأحقيته في الذهاب رفقة المنتخب المحلي بروندا للمشاركة في كأس إفريقيا للمحليين، التي ستنطلق مطلع السنة المقبلة، مشيرا إلى أن لديه رغبة أكيدة في العودة للمنتخب المغربي من بوابة الديربي 119.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119 عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119 عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - عصام الراقي يعلن استعداده بدنيًا وتقنيًا لخوض الديربي المغربي 119
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine