فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد
آخر تحديث GMT 01:21:23
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن خلافاته مع النادي مادية

فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد

المدرب الحالي لفريق نجم الساحل التونسي فوزي البنزرتي
أغادير ـ محمد إبراهيم

نفى  المدرب الحالي  لفريق نجم الساحل التونسي فوزي البنزرتي أن تكون إدارة الرجاء البيضاوي، قد اتصلت به عقب إقالة المدرب كرول، وقال الاتصال كان بيننا في السنة الموسم الماضي، لكننا اختلفنا في بعض بنود العقد خصوصا في الشق المادي مضيفًا أن ادارة الرجاء، لم تؤمن  بأن العرض والطلب يعرف عدة متغيرات خصوصًا في الشق المادي.

وأضاف في حديث  إلى  "فلسطين اليوم "،" أن جميع المدربين يتقاضون أجورًا أكثر من التي تتسلمها الأطر الفنية في المغرب، فلا يمكنني أن اشتغل بثمن زهيد لكوني أقدم إضافة، ولي اسم في الساحة الرياضية، وأنه طالما نجح في مهامه مع الرجاء فشيء طبيعي أن يطالب بقيمة مالية توازي كفاءتي، ونتائجي التي أحققها على ارض الميدان، ولم يستبعد العودة إلى الرجاء.

وقال: "أنا مدرب محترف واأطمح إلى الأفضل، وادا كان العرض يوازي طموحاتي، فلن أتردد في العودة إلى الرجاء الذي تجمعني به علاقة تاريخية، وتأسف فوزي البنزرتي لكونه لم يتمكن  من جلب ياسين الصالحي للنجم الساحل التونسي، أنه كانت لدي رغبة أكيدة في جلبه خلال بداية الموسم، لكن للأسف لم يكتب إلى الصفقة أن تنجح بعد فوات الأوان، وبات الموضوع جزء من الماضي بعدما التحق بالبطولة الكويتية.

ودافع  البنزرتي عن المدربين التونسيون العاملون في المغرب، مضيفًا: "لا يتحملون سبب تدهور نتائج الأندية المغربية التي دربتها لسبب بسيط أنها لم تلتحق بإداراتها التقنية مند بداية الموسم"، وعن رأيه في سبب تراجع أداء الرجاء بعد المونديال، قال شيء طبيعي ان الفريق لم يحافظ على استقراره التقني فتم هدم كل ما بنيناه لان أي مدرب سيأتي سيبدا في تطبيق مخططه  ولن يكمل ما بدأه سلفه، وهو ما اسقط الفريق في الارتجالية.

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا يقدمون تحت عهدتي أداء جيدا خلال العديد من المباريات وتأقلموا مع نهجي التكتيكي، وبات فريق الرجاء البيضاوي  يملك أسلوبًا يشبه إلى حد كبير أسلوب لعب العديد من الأندية الأوروبية إلى درجة أن جميع اللاعبين وبجميع الخطوط كانوا يساهمون بشكل كبير في تسجيل الأهداف حتى سار المدافعون يسجلون الأهداف وفي تعليقه على المقارنة مابين البطولة التونسية والمغربية.

ولفت إلى أن المغرب يتوفر على لاعبين مهاريين تقنيًا  لكن الجانب التقني وحده لا يحقق النتائج عكس تونس التي تعتمد بشكل كبير عما يمكن تسميته بالدهاء و"الخبث" في اللعب والواقعية والاحترافية، وختم حديثه بالتأكيد على أسفه لضياع لقب البطولة من الرجاء وأنه لم يفهم سبب تراجع أداء العديد من لاعبي الرجاء في تلك المقابلة مشيرا انه تفاجأ لتقديمهم مستوى غير مستواهم المعهود.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد فوزي البنزرتي يكشف سبب اختلافه مع الرجاء في بنود العقد



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday