علي جواد يُعلن اعتزالة لعب كرة القدم بشكل رسمي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دخل نادي القادسية الكويتي وعمره 10 أعوام

علي جواد يُعلن اعتزالة لعب كرة القدم بشكل رسمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي جواد يُعلن اعتزالة لعب كرة القدم بشكل رسمي

حارس القادسية علي جواد
الكويت - فلسطين اليوم

أكمل حارس القادسية علي جواد 21 عامًا في القادسية، حيث دخل النادي وعمره 10 أعوام، وانضم للفريق الأول 2006، مع جيل بدر المطوع، ونواف الخالدي، ومساعد ندا، ونجح معهم في الفوز بالعديد من الكؤوس والبطولات، التي ستظل بأسمائهم في قلعة القادسية.

وأعلن الحارس جواد، الأحد، ومن دون سابق إنذار أنَّه سيودع الملاعب في مواجهة فريقه المقبلة، أمام الكويت في الجولة السادسة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز.

وحرص على لقاء جواد الذي تميز بأخلاقه، خلال مشواره في الملاعب للتعرف منه على أهم محطاته خلال مشواره الطويل في الملاعب، وأين ستكون الوجهة بعد الاعتزال؟.

وقال اللاعب "بدأت مشواري في الملاعب منذ 21 عامًا، ومنذ أن كان عمري 10 سنوات داخل القادسية، وأعتقد أنَّ الوقت قد حان للرحيل عن القادسية، لفتح الطريق، أمام حراس الأصفر الصاعدين، ولا أخفي أنَّني لم أكن محظوظًا في الدفاع عن عرين الأصفر بالصورة التي ترضيني، في ظل إصابات متعددة، وتواجد حراس كبار في الفريق".

وعن تقييمه لفترة تواجده في الملاعب، قال "الحمد لله على كل حال، وأفتخر أنَّني عاصرت جيلاً ذهبيًا في القادسية على مدار 21 عامًا، وخلال هذه المدة الطويلة حققنا في القادسية العديد من البطولات التي سأفتخر بها طوال عمري".

وأضاف "تقدمت في بداية الموسم بطلب اعتزال لإدارة القادسية، وهو ما تلقيت الرد عليه قبل فترة قصيرة، وفضلت الاعتزال أمام الكويت، كونها مباراة جماهيرية، وهو ما يتطلع له اللاعب المعتزل، والمباريات الجماهيرية في الدوري محصورة بين الكويت والعربي، ومساعد ندا اختار مباراة العربي، ولم يكن متاحًا إلا مباراة الكويت المقبلة، حيث إن المباراة المقررة في الدور الثاني ستكون على أرض الكويت".

وتابع :"أشكر نائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والنائب خليل الصانع، وإدارة القادسية لاسيما رفاعي الديحاني، وسامي بويابس، وعبدالله الحقان، ومهدي أشكناني، وأتطلع لاستكمال دراستي، والتفرغ لأسرتي التي أخذتني منها كرة القدم على مدار سنوات طويلة".

وأكد أن القادسية في حاجة لوقوف رجالات النادي خلفه، للخروج من كبوته، لاسيما وأنه يملك لاعبين هم الأفضل في الملاعب الكويتية، منذ صعودي للفريق الأول موسم 2006، لم يمر بالقادسية بظروف أصعب من التي تمر عليه بالوقت الحالي، وكلي ثقة في تدارك الأمر، والقادسية يمرض ولا يموت، وشعور صعب، فالوقت الذي أمضيته في القادسية، واللحظات التي عشتها لا يمكن أن أنساها، لكنها سنة الحياة والتي يجب أن نتقبلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي جواد يُعلن اعتزالة لعب كرة القدم بشكل رسمي علي جواد يُعلن اعتزالة لعب كرة القدم بشكل رسمي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday