حسن مؤمن يكشف أنَّ مجموعة المغرب متوازنة ومن الصعب التكهن بالمتأهل عنها
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم " أنَّه حذَّر من التركيز على المنتخب الإيفواري

حسن مؤمن يكشف أنَّ مجموعة المغرب متوازنة ومن الصعب التكهن بالمتأهل عنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن مؤمن يكشف أنَّ مجموعة المغرب متوازنة ومن الصعب التكهن بالمتأهل عنها

المدرب الأسبق للمنتخب الوطني لكرة القدم حسن مؤمن
الدار البيضاء ـ محمد خالد

حذَّر المدرب الأسبق للمنتخب الوطني لكرة القدم حسن مؤمن من التركيز على المنتخب الإيفواري خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، وتجاهل منتخبي الغابون ومالي، بعد أوقعت القرعة المنتخب المغربي إلى جانب هذه المنتخبات في المجموعة الثالثة.

وكشف في مقابلة مع "المغرب اليوم" أن منتخب الغابون قد يكون "الحصان الأسود" لهذه المجموعة، بحكم أنه يمتلك لاعبين كبار يلعبون في أحسن الأندية الأوروبية، يتقدمهم مهاجم بروسيا دورتموند بيير أوباميانغ.

وأكد على أن منتخب مالي قادر بدوره على صناعة الحدث خلال هذه المجموعة بحكم أنه يلعب كرة قدم حديثة، أما المنتخب الإيفواري فقال إنه لم يعد ذلك الفريق المخيف بعد أن تراجع مستوى أغلب نجومه الذين اقترب الكثير منهم من اعتزال اللعب الدولي.

واعترف بمهمة المنتخب المغربي في التأهل لن تكون سهلة، مشيرًا إلى إنها ليست مستحيلة، واصفا المجموعة الثالثة بأنها ثاني أقوى مجموعة بعد تلك التي يتواجد فيها المنتخب الجزائري، إلى جانب الكاميرون ونيجيريا وزامبيا.

واعتبر أن بلوغ المنتخب المغربي مونديال روسيا رهين بمجموعة من المعطيات والعوامل المرتبطة أساسا بـ " الأسود" وقال " مستوانا هو الذي سيحدد ما إذا كنا سنتأهل أم لا؟"، وسرد الناخب الوطني بعض المعطيات والتفاصيل الأخرى التي يمكن أن تتحكم في مصير المنتخب المغربي كالإصابات وتنافسية اللاعبين، ودرجة الحرارة في البلدان الإفريقية، مناشدا الجميع بمساندة الفريق الوطني على تخطي هذا الحاجز من خلال تقديم الدعم الكافي للاعبين والمدرب، ليثقوا في إمكانياتهم وقدراتهم على تحقيق الهدف المنشود.

وطالب بضرورة أن يثق اللاعبون في إمكانياتهم، وأن يتفادوا الشك السلبي، مشددا على طريقة التعامل مع المباريات، خصوصا المباراة الأولى أمام الغابون في ليبروفيل والمباراة الأخيرة أمام الكوت ديفوار في الكوت ديفوار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن مؤمن يكشف أنَّ مجموعة المغرب متوازنة ومن الصعب التكهن بالمتأهل عنها حسن مؤمن يكشف أنَّ مجموعة المغرب متوازنة ومن الصعب التكهن بالمتأهل عنها



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday