مدرب الكوكب حسن بن عبيشة  يؤكد أن الانتصار على الوداد زاد من طموحهم
آخر تحديث GMT 05:58:39
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم"أن الفوز على الوداد مهم جدً

مدرب الكوكب حسن بن عبيشة يؤكد أن الانتصار على الوداد زاد من طموحهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب الكوكب حسن بن عبيشة  يؤكد أن الانتصار على الوداد زاد من طموحهم

عبرمدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حسن بنعبيشة
الدارالبيضاء: محمد رشيد

 عبرمدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم حسن بنعبيشة، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق كبير مثل الوداد البيضاوي في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مراكش الكبير، في رسم الجولة 25 من الدوري المغربي الاحترافي، مشيرا إلى أن فريقه كان في حاجة ماسة إلى النقاط الثلاث أكثر من حاجة الفريق الأحمر لها.

وقال بن عبيشة إن انتصار فارس النخيل على الوداد البيضاوي، له أهمية كبيرة جدا على اعتبار أنه جاء أمام فريق قوي يبحث عن التتويج بلقب الدوري المغربي في نسخته الخامسة وأمام حامل لقب الموسم الماضي، وهو الأمر الذي يتناقض وطموحات فريقه التي تنحصر في الانعتاق من براثن أسفل الترتيب المؤدي إلى القسم الثاني.

وأبرز المتحدث ذاته أن قيمة خصمه كان بالنسبة له وللاعبيه حافزا كبيرا لخوض هذه المواجهة التي كانت فيها بعض الجزئيات هي الفيصل في تحديد نتيجتها معترفا أن الفوز سيكون محفزا للاعبيه من أجل إجراء باقي المباريات التي تعد بمثابة سد لفريقه، كما هو الشأن بالنسبة للمباراة المقبلة ضد أولمبيك أسفي وكذا مباراة الدفاع الحسني الجديدي، واعتبر المدرب السابق للمنتخب المغربي الأولمبي أن الفترة الراهنة تستوجب من الفريق حصد أكبر عدد من النقاط حتى وإن غابت الفرجة في بعض المباريات،وهو أمر يفرضه الضغط الكبير الذي تعيشه جل مكونات الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الكوكب حسن بن عبيشة  يؤكد أن الانتصار على الوداد زاد من طموحهم مدرب الكوكب حسن بن عبيشة  يؤكد أن الانتصار على الوداد زاد من طموحهم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday