وليد الركراكي يُشير إلى أن الفتح كان الأقرب للتأهُل لنهائي الكاف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن سِحر المستديرة دائمًا يقلب الأوراق

وليد الركراكي يُشير إلى أن الفتح كان الأقرب للتأهُل لنهائي "الكاف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد الركراكي يُشير إلى أن الفتح كان الأقرب للتأهُل لنهائي "الكاف"

وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، أن إقصاء فريقه من بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية " كاف" هو تطبيق للمقولة التي تؤكد أن الفوز لا يكون دائما حليفًا للفريق الأقوى. وتابع الركراكي في حديث إلى"فلسطين اليوم"، إن فريق الفتح كان الأبرز للتأهُل إلى المحطة النهائية ومنازلة فريق مازيمبي الكونغولي، مشيرًا إلى أن سحر المستديرة دائما يقلب الأوراق في آخر اللحظات، وهذا ما حدث لفريقنا، يوضح المدرب.
 
وهنأ وليد الركراكي فريق مولودية بجاية، متمنيا لهم حظا موفقا خلال مهمتهم المقبلة، قال في هذا الصدد: "نتمنى أن يتم تشريفنا في النهائي والفوز باللقب بعد تجاوزنا بهذه الطريقة، وستظل قلوبنا مع الفريق الجزائري خلال المسابقة".

وأضاف وليد الركراكي، اللاعب السابق للمنتخب المغربي، أنه إذا كان الفتح خسر اللقب فإن ربح لاعبين شباب تقل أعمارهم عن 22 سنة، وكانت لهم هذه المواجهات الأفريقية خير محطة لكسب التجربة والمعرفة بعوالم الكرة الأفريقية، مشيرًا إلى أن الفريق ربح جيلًا مهمًا من اللاعبين الشباب سيوقّعون عما قريب عن إنجازات رائعة.
 
وجدّد الركراكي قوله إن الفتح  كان الأقوى خلال مباراتي الذهاب والإياب، إلا أن مولودية بجاية كان أكثر واقعية وآمن بحظوظه إلى حدود الدقائق الأخيرة. كما  هنأ الركراكي عناصر الفريق على الأداء الجيد، الذي قدموه على أرضية الملعب، موضحًا أن جميع مكوّنات الفتح عليها نسيان هذا الإقصاء والتركيز على المنافسات المحلية، وأبرزها مباراة كأس العرش، التي ستجمع الفريق الفتحي بنظيره أولمبيك أسفي بعد غد الأربعاء في ميدان الأخير. 
 
 وختم الركراكي حديثه متحسرًا بالقول:" كيفما كان الحال ستظل مباراتنا امام مولودية بجاية راسخة في الأذهان، وبالنسبة لي استخلصت منها مجموعة من الدروس والعبر ستفيدنا في الاستحقاقات القارية والعربية المقبلة".

وكان فريق الفتح الرباطي فشل في بلوغ نهائي مسابقة كأس "الكاف"، رغم تعادله في لقاء الإياب بميدانه أمام مولودية بجاية الجزائري بهدف في كل شبكة، كون مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد الركراكي يُشير إلى أن الفتح كان الأقرب للتأهُل لنهائي الكاف وليد الركراكي يُشير إلى أن الفتح كان الأقرب للتأهُل لنهائي الكاف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday