مضران يؤكّد أنّ نهضة بركان يُرحّب بأي قرار عن مستقبل الدوري المغربي
آخر تحديث GMT 02:51:49
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

أوضح أنّه يلتزم بتعليمات الأطباء في فترة الحجر ويلتزم بالتمارين المنزلية

مضران يؤكّد أنّ نهضة بركان يُرحّب بأي قرار عن مستقبل الدوري المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مضران يؤكّد أنّ نهضة بركان يُرحّب بأي قرار عن مستقبل الدوري المغربي

فريق نهضة بركان
الرباط - فلسطين اليوم

شكّلت مرحلة توقف الدوري المغربي، فرصة لعبد المجيد مضران نائب رئيس نادي نهضة بركان، أن يسترجع أنفاسه ويأخذ قسطا من الراحة، حيث يعتبر اللاعب عنصرا نشيطا داخل مجلس الإدارة بالنادي البركاني، عطفًا على المسؤوليات التي يتحملها، حيث ترأّس كل الرحلات الطويلة لنهضة بركان، في مشاركاته الإفريقية خلال السنوات الأخيرة، ناهيك عن التزاماته المحلية.

وقال مضران عن الفترة الحالية وكيفية قضاء الحجر الصحي : ألتزم بكل توصيات الأطباء، وألازم بيتي، ولا أغادره إلا للضرورة القوى، هي فرصة بالنسبة لي لأحصل على قسط من الراحة، لأن الكرة تأخذ منا وقتا كبيرا، خاصة مع نهضة بركان الذي كان في الواجهة خلال السنوات الأخيرة، ناهيك عن الرحلات المكوكية التي قمنا بها، فكان من طبيعي أن يأخذ منا التعب والإرهاق.

وبشأن عودة عجلة الدوري للدوران من جديد، قال : أولا علينا احترام كل القرارات التي تأتي من المسؤولين، لما فيه مصلحة للجميع، خاصة أننا نمر بفترة تتطلب من كل المغاربة أن يتحدوا من أجل القضاء على هذا الوباء، لقد تمَ تمديد فترة الحجر سابقا، واليوم تقترب هذه الفترة من النهاية، نحن مع أي قرار سيتخذه المسؤولون.

وأضاف مضران أنّ: نهضة بركان، كباقي الأندية انخرط بكل إمكانياته من أجل القضاء على وباء كورونا، من جهة أخرى، لاعبونا يتدربون في حجرهم الصحي بكل مسؤولية، نحن كمجلس إدارة نضع رهن إشارتهم كل الإمكانيات، وما يحتاجوه في حجرهم الصحي، خاصة مع تمديد فترة التوقف.

وتابع أنه من الصعب التأكد من فوائد توقف الدوري بالنسبة لنهضة بركان، وأوضح "لكن الشيء المؤكد أن اللاعب نفسه، يبقى مسؤولا داخل حجره، وعليه أن يتدرب بكل احترافية، ليتفادى المشاكل البدنية والصحية عند استئناف التدريبات، ويكون أكثر استعدادًا لينخرط بسهولة في التدريبات الجماعية".

وأشار إلى أنّ نتائج نهضة بركان هذا الموسم إيجابية بالنظر لمركزنا في ترتيب الدوري، ناهيك عن حضورنا الجيد في المنافسة الإفريقية، حيث تأهلنا إلى نصف النهائي بكأس الكونفدرالية، توهجنا الإفريقي يعتبر من النقاط المهمة التي سجلناها هذا الموسم، خاصة أننا نراهن للوصول على الأقل للنهائي، وكل هذا بسبب الاستقرار، وصحيح أن فريقنا أهدر نقاطا مهمة في المباريات الأخيرة بالدوري، لكن ذلك لن يؤثر على الفريق، خاصة أن لقب البطولة يدخل أيضا ضمن أهدافنا هذا الموسم.

واستطرد: أن اللاعبين يحتاجون لمعالج نفسي حاليًا، ونعرف أن المعالج النفسي أصبح حضوره مهما في الطاقم التقني، كما أن الأندية الأوروبية تعطي لهذا الجانب اهتماما كبيرا، وهذه الوضعية لم يتعوَد عليها اللاعب، الذي نعرف أنه كثير السفر، ويتدرب في فضاء واسع ويلتقي زملاءه ويخوض التدريبات الجماعية، هذا التغيير يكون له نوع من التأثير، وهو ما يدفعنا لنقف بدورنا إلى جانب  لاعبينا في هذه الظرفية، في كل كبيرة وصغيرة، بما في ذلك، حاجتهم للدعم النفسي.

وتطرّق مضران إلى مستقبل لاعبي نهضة بركان، فقال: قمنا بخطوة مهمة سابقا، تتمثل في أننا مددنا عقود كل ثوابت الفريق، باستثناء بعض الأسماء، سيكون لنا حديث معهم في المرحلة المقبلة.

مجموعة من اللاعبين يمارسون معنا منذ سنوات، حيث نسعى دائما للحفاظ على السواد الأعظم منهم، لأننا نعرف أن الاستقرار الذي يميز فريقنا يبقى من أهم أسباب نجاحه.

قد يهمك أيضًا 

لاعب الأهلي يكشف تفاصيل مكالمته مع صلاح 

 محمد محمود محمود يتحدث عن اتصاله مع محمد صلاح قبل كأس الأمم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضران يؤكّد أنّ نهضة بركان يُرحّب بأي قرار عن مستقبل الدوري المغربي مضران يؤكّد أنّ نهضة بركان يُرحّب بأي قرار عن مستقبل الدوري المغربي



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة

GMT 13:24 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

أشرف عبدالباقي ينعى والدة مصطفى خاطر

GMT 20:17 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة تحضير كعك بودنع الشكولاتة والقهوة

GMT 06:15 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

"إن بي سي نيوز" تخطط لطرد الأميركية ميغن كيلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday