المدير الفني للشرطة العراقي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على الرغم من عدم اكتمال مسيرته الأولى مع النادي

المدير الفني للشرطة العراقي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني للشرطة العراقي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري

فريق الشرطة العراقي
بغداد ـ فلسطين اليوم

عاد مجددًا المصري محمد يوسف لقيادة فريق الشرطة العراقي، الموسم الجاري ، على الرغم من عدم اكتمال مسيرته الأولى مع الشرطة لأسباب إدارية، والذي يعمل بصمت ويجتهد كثيرًا سواء في الوحدات التدريبية، أو المباريات الرسمية ويحظى بدعم لا محدود من إدارة النادي تلك الأمور دفعت فريق الشرطة للتقدم في لائحة الترتيب وخلال اللقاء مع محمد يوسف، للوقوف على طموحه مع الشرطة ، جاء الحوار على النحو التالي

عودة الشرطة للمنافسة هل سببها الخسارتان التي خلقت ثورة في النادي؟
لا أعتقد ذلك الدوري طويل وكل فريق معرضة للخسارة، وحتى الأندية المنافسة على اللقب تعرضت لهزائم غير متوقعة، وبالتالي مسألة تذبذب نتائج أي فريق واردة.

لكن الخسارتين تبعهما تغييرات في صفوف الفريق؟
نعم شيء طبيعي أن يشهد الفريق تغييرات كونها فترة انتقالات شتوية، وسعينا من خلالها استقطاب بعض اللاعبين الذين رأينا أنهم إضافة نوعية للفريق ، أما رحيل نور صبري، فهو من طلب ذلك لظروف خاصة ، ولم نقف بطريقه، أما أمجد كلف، فمن مصلحته المغادرة لأسباب إدارية، في المقابل تعاقدنا مع كوسرت بايز، وميران خسرو، وحاتم زيدان، وسرهنك محسن.

ما سر ابتعاد ميران وكسورت بايز؟
بصراحة طالبنا اللاعبين بإظهار روح قتالية داخل الملعب، والاجتهاد أكثر، فاتخذا قرار مغادرة الفريق دون علم الإدارة أو الجهاز الفني، وبعد ذلك اعتذر كوسرت بايز عن تصرفه، وتمت إعادته للفريق ، أما ميران خسور، فأمره متروك لإدارة النادي، وقراره بيد الإدارة.

عودة الشرطة بقوة وبلوغ الفريق الصدارة كيف تقيمه؟
لا يخفي على أي متابع أن المرحلة الثانية مهمة، ومرحلة حسم، لذا طالبنا اللاعبين بجدية أكثر، وكان اهتمامنا ينصب على تحقيق الفوز وحصد النقاط ، لكن الدوري لا يزال طويلًا، وهناك 42 نقطة متبقية ، وسيشهد الدوري، الكثير من المتغيرات حيث مازالت المنافسة في منتصفها، وقد يشهد الدوري مفاجآت خلال الأدوار المقبلة، ناهيك عن وجود مباريات مؤجلة لفرق منافسة على اللقب أيضًا.

كيف تترقب قوة المنافسة بين الأندية على اللقب؟
المنافسة مشتعلة على اللقب بين عدد من الأندية، وأتوقع ألا يحسم اللقب إلا في الأمتار الأخيرة، وهذا يدل على قوة المنافسة ، علينا أن نمضي في تحقيق النتائج الجيدة، من أجل الحفاظ على موقعنا، فمهمتنا حصد النقاط دون النظر للمنافسين.

زيارة مدرب المنتخب العراقي الوطني راضي شنيشل، ماذا تضمنت؟
بداية ندعو المدربين، بدعم مدرب المنتخب، وعلى الجميع التعاون معه لإنجاح مهمته، وزياراته تضمنت استفسارات حول مستوى لاعبي المنتخب الوطني في الشرطة، وأجبته بدقة وأمانة ، كما اتفقنا على منهج إعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم، بما لا يحمل اللاعبين إرهاقًا إضافيًا، وكي يكون هناك توافقًا بين منهج المنتخب والنادي.

إصابة الحارس أحمد فاضل هل ستغيبه فترة طويلة؟
الحمد لله أن إصابة الحارس فاضل عبارة عن جرح في الركبة، دون أي ضرر في الأربطة، ولا يوجد أي تمزق ، وبالتالي هو جرح بسيط، تم علاجه بالخيط وسيغيب من 10 أيام، ويلتحق مجددًا بالفريق.

أين يقف طموح محمد يوسف مع الفريق؟
طموحنا هو إحراز لقب الدوري، والظروف متاحة من خلال دعم الإدارة وحرص اللاعبين، ونأمل بأن نوفق في ذلك، رغم قوة المنافسة من بعض الأندية، لكن طموحنا أن نكسب لقب الدوري والشرطة مؤهل لذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني للشرطة العراقي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري المدير الفني للشرطة العراقي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday