محمد بلعودي يُعلن أنَّ أحدات ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج
آخر تحديث GMT 01:13:11
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن لاعب آسفي بصق على بدر بنون

محمد بلعودي يُعلن أنَّ أحدات ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد بلعودي يُعلن أنَّ أحدات ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج

رئيس لجنة الإعلام والتواصل في فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم محمد بلعودي
الدار البيضاء: محمد ابراهيم

أكَّد رئيس لجنة الإعلام والتواصل في فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم محمد بلعودي على أن شرارة أحداث ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج، لاعب أولمبيك آسفي، الذي اتجه نحو بدر بنون، مدافع الرجاء الرياضي، المعروف بهدوئه وأخلاقه العالية، إذ بصق في وجه، وقام بحركة لا أخلاقية، أفقدت بنون أعصابه، قبل أن يتدخل رضوان جيد، حكم المباراة، لتهدئة الأوضاع.

وأضاف, "بينما كان بنون متوجها رفقة باقي اللاعبين والكاتب الإداري رضوان الطنطاوي إلى مستودع الملابس، هاجمهم الحارس الحيمودي بكلمات نابية، واستفزازية ،وهو ما أغضب الطنطاوي وباقي أعضاء الطاقم المرافق، إذ توجه إلى اللاعب للاحتجاج عليه، لنفاجأ بردة فعل عنيفة من أنور دبيرة، وهو رئيس الفريق "يا حسرة"، موجها كلمات نابية، وغير أخلاقية، للاعبين والطاقم المسير، كادت أن تتسبب في توتر الوضع أكثر، وهو يردد كذلك: "وصافي خسرتو"، فكان ردي بالحرف :"الخسارة ولا الفوز ولا التعادل كينين في الكورة، ولكن قلة الأدب هي لي مكيناش"، لأنه يفترض في رئيس فريق أن يكون قدوة ويسعى إلى تهدئة الأوضاع، بدل شحن الوضع والمساهمة في تفاقمه".

وأوضح في حديث إلى " فلسطين اليوم", "ما قاله أنور دبيرة عن حسن الاستقبال كلام صحيح، وهو المطلوب بين جميع الفرق، لكن قبل هذا وذاك الرجاء كان دائما سباقا إلى حسن الاستقبال أسي دبيرة، ودائما يضع ملعبه رهن إشارة أولمبيك آسفي، سواء في مواجهته للرجاء أو لفريق آخر".

وكشف أن رئيس الرجاء وضع مؤخرًا حافلته رهن إشارة الفريق للتوجه من أحد فنادق الدار البيضاء إلى مطار محمد الخامس، للسفر إلى مدينة الحسيمة، وأضاف, "بخصوص الدعوات فالرجاء توصل بـ 10 دعوات، بينما كان المكتب المسير للرجاء يضع رهن إشارتكم 15 دعوة".

, وقال, "إذا كان سي دبيرة يتحدث عن كرم الضيافة، أذكره أنه بالأمس لم يكن هناك حفل شاي على شرف مسؤولي الرجاء بين الشوطين، بينما في جميع المباريات التي يحل فيها الفريق المسفيوي ضيفا على الرجاء، على ملعب محمد الخامس، يحرص النادي على تنظيم حفل الشاي، كما هو الحال مع باقي الفرق", وأضاف, "الاستقبال الجيد وتوفير الظروف، أمر مرغوب، يدخل في إطار الروح الرياضية، لكن بالمقابل، التخلي عن صفتك كرئيس ناد، لتكيل السب والشتم للاعبين والطاقم التقني لمجرد خلاف حدث بين لاعبين، أمر منبوذ، ولك أن تقارن بين ما صدر منك أمس، وبين وضعك لو أنك اتخذت المبادرة للصلح بين اللاعبين، فرق كبير بين هذا وذاك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بلعودي يُعلن أنَّ أحدات ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج محمد بلعودي يُعلن أنَّ أحدات ملعب آسفي افتعلها كمال أيت حاج



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday