النجم عموري يتمنى العودة إلى المغرب ويمتدح أسود الأطلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الجمهور نقطة قوة الكرة المغربية

النجم عموري يتمنى العودة إلى المغرب ويمتدح "أسود الأطلس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم عموري يتمنى العودة إلى المغرب ويمتدح "أسود الأطلس"

النجم الإماراتي عبد الرحمن الملقب
الدار البيضاء - محمد خالد

عبَّر النجم الإماراتي عبد الرحمن الملقب بـ"عموري" عن إعجابه بالجمهور المغربي، في أعقاب المواجهة التي جمعت فريقه "العين" الإماراتي بمضيفه "الوداد" البيضاوي أخيرًا، ضمن نهائي كأس الصداقة الإماراتية المغربية.

وأوضح عموري في حديث مع "فلسطين اليوم" أنه انبهر بالأجواء التي صنعها جمهور الفريق المغربي في المدرجات، مشيدًا بالروح الرياضية العالية لهذا الأخير، وأضاف: "تلك الصور الإبداعية التي تابعتها في الملعب، دفعتني للبحث في الانترنت، عن أخبار وصور هذا الجمهور الرائع، فاكتشفت أشياء رائعة للغاية عنه".

وأبدى النجم الإماراتي فخره بالشعبية الكبيرة التي  يحظى بها في المغرب، معبرًا عن أمله في أن تتاح له الفرصة مرة أخرى للعب في الملاعب المغربية، لكن هذه المرة في منافسة رسمية، مؤكدًا في الوقت ذاته إعجابه بالكرة المغربية، وقال في هذا الإطار: "أنا معجب بعدد من اللاعبين المغاربة منذ زمن طويل كبودربالة وحجي وآخرون، فمنذ كنت طفلا كنت أحرص على متابعة نجومي المفضلين في المغرب".

وشدَّد على أنه أعجب على الخصوص بالمنتخب المغربي الذي خاض نهائي كأس أفريقيا 2004 في تونس، معتبرا أنه من بين أفضل المنتخبات التي مرت في تاريخ الكرة المغربية، مضيفًا أنه شرف العرب في تلك النسخة من الـ"كان"، رغم أنه لم يتوج باللقب لسوء الحظ.

وأوضح عموري أن أداء المنتخب المغربي تراجع منذ تلك الفترة، بالمقابل تطور أداء بعض الأندية كالرجاء والوداد التي حققت طفرة نوعية، خلال السنوات الأخيرة، وتابع: "الكرة المغربية تفتقد للاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية، لكن نقطة قوتها الأساسية تتمثل في وجود جمهور رائع ومبهر".

وبخصوص تتويج فريقه بكأس الصداقة المغربية الإماراتية على حساب "الوداد البيضاوي"، قال إنه تتويج مستحق على اعتبار أن العين كان أكثر واقعية، معترفا بأن المباراة كانت صعبة للغاية، أمام فريق متكامل وقوي.    

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم عموري يتمنى العودة إلى المغرب ويمتدح أسود الأطلس النجم عموري يتمنى العودة إلى المغرب ويمتدح أسود الأطلس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday