جون توشاك يؤكد أن هدف القنيطري صعب من مهمة الوداد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أن مهاجميه يتحملون مسؤولية الإقصاء

جون توشاك يؤكد أن هدف "القنيطري" صعب من مهمة "الوداد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جون توشاك يؤكد أن هدف "القنيطري" صعب من مهمة "الوداد"

مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم جون توشاك
الدارالبيضاء ـ محمد رشيد

صرّح مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم جون توشاك، أن مهاجمي الأخير يتحملون كامل المسؤولية في إقصاء الفريق الأحمر من ثمن نهائي كأس العرش، بعدما لم يتعاملوا بشكل جيد مع الفرص التي خلقها الفريق في مباراة الذهاب على ملعب بو بكر عمار في سلا، عقب إقصاء "الوداد" من الدور ذاته بعد تعادله مع الفريق "القنيطري" بهدف لمثله علما بأن نتيجة الذهاب انتهت بهدف لصفر لـ"فارس سبو".

وأكد توشاك في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن خطأ الحارس العروبي الذي تسبب في تسجيل هدف النادي "القنيطري" لا يختلف بتاتا عن الأخطاء التي ارتكبها الرباعي مترجي وحسني والبحري وسيسي في مباراة الذهاب، مضيفا أن العروبي منح هدفا سهلا للفريق الضيف.

وبيّن توشاك أن مراكز ضعف الفريق تمثلت في خطي الهجوم ووسط الميدان الهجومي مع العمل على تحسين وضعية المدافعين، لافتا إلى أن عملا كبيرا ينتظره لتطوير أداء اللاعبين الذين يشغلون هذه المراكز، من أجل منح قوة إضافية للفريق تفاديا لوقوع في أخطاء كارثية أخرى.

وعبر المدرب السابق لـ"ريال مدريد" عن عدم رضاه بالخطة التكتيكية التي نهجها في الشوط الأول والتي لم تعط أكلها في ظل خلق فرصة وحيدة من تسديدة فال، مشيرا إلى أنه اضطر إلى الدفع بثلاثة مهاجمين في الجولة الثانية من خلال إقحام كل من الحداد وأوناجم والمالي المختار سيسي، قبل أن يتفاجؤوا بهدف مباغت في مرماهم، ما صعب المأمورية أمام لاعبيه للعودة في نتيجة المقابلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون توشاك يؤكد أن هدف القنيطري صعب من مهمة الوداد جون توشاك يؤكد أن هدف القنيطري صعب من مهمة الوداد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday