حيجوب يكشف أن الرجاء كان سيقابل باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن اللقاء ألغي بسبب الأحداث الأخيرة

حيجوب يكشف أن "الرجاء" كان سيقابل "باريس سان جيرمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حيجوب يكشف أن "الرجاء" كان سيقابل "باريس سان جيرمان"

يوسف حيجوب
الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أكد وكيل المباريات المعروف في الأوساط المغربية والدولية يوسف حيجوب، أن فريق "باريس سان جيرمان" كان سيخوض مباراة ودية أمام "الرجاء" أواخر كانون الأول / ديسمبر المقبل، غير أن أحداث العنف التي تعرضت لها باريس جعلت الفريق الباريسي يلغي المباراة، مضيفًا أن الباريسيين فضلوا التريث في مبارياتهم الودية.

وأضاف حيجوب في حديث مع "فلسطين اليوم" بحكم علاقته القوية بفريق "الرجاء"، أن النادي سيقيم معسكرًا تدريبيًا خلال توقف الدوري في كانون الثاني / يناير، مشيرًا إلى عدم وجود برمجة لمباريات ودية لفريق "الرجاء" بحكم النتائج السلبية التي يعيشها الفريق الأخضر حاليًا.

وبالنسبة إلى علاقته بالمنتخب المغربي وإمكانية برمجة مباراة ودية له قال: "تنظيم مباريات ودية للمنتخب المغربي في الفترة القريبة المقبلة صعب بفعل التزام أسود الأطلس بتصفيات كأس أفريقيا".

وتابع: "الإمكانية الوحيدة لبرمجة مباراة ودية للمنتخب المغربي ستكون في يونيو 2016، بعد قرعة التصفيات النهائية لكأس العالم المقرر إقامته في روسيا عام 2018".

وأفاد حول جديد عمله في المغرب: "الجديد هو أن فريقًا مغربيًا سيشارك في دورة ودية دولية في إسبانيا وذلك من تنسيقي بحضور فرق دينامو كييف الأوكراني وسبارتاك موسكو الروسي، وفريق نرويجي وذلك في بداية فبراير، ولا يمكنني الإفصاح الآن عن اسم النادي المغربي".

وفيما يتعلق برأيه حول حظوظ المغرب في التأهل إلى كأس العالم في روسيا أعرب حيجوب: "التأهل صعب جدًا لوجود منتخبات قوية بالإضافة إلى الحضور العربي الجيد، محمد فاخر سيساعد الزاكي كثيرًا فيما يخص إمداده بمعلومات حول المنتخبات، وتنسيقه المباشر مع الزاكي سيعطي ثمار إيجابية".

واختتم حيجوب حديثه بالتطرق إلى مشكل تنظيم المباريات الدولية في المغرب: "نجاح التظاهرات الدولية في المغرب تعيقها عدم مساعدة الإعلام في المغرب لإنجاح هذه التظاهرات، فعلى الصحافة في المغرب أن تدعم تنظيم المباريات الدولية في المغرب وإعطائها إشعاعًا كبيرًا، وهذا المعطى جعلني أبتعد في الآونة الأخيرة عن تنظيم المباريات الدولية في المغرب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيجوب يكشف أن الرجاء كان سيقابل باريس سان جيرمان حيجوب يكشف أن الرجاء كان سيقابل باريس سان جيرمان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday