عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ "فلسطين اليوم" أن هدف اتحاد طنجة هو ضمان البقاء

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة

لمدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة
الرباط ـ المهدي علي

أكَّد المدرب الجزائري لاتحاد طنجة عبد الحق بنشيخة أن نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، التي انتهت بها مباراة فريقه في الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، أمام الرجاء البيضاوي، في إستاد محمد الخامس في الدار البيضاء، تُعتبر عادلة ومنطقية.

وأعلن بنشيخة في حديث مع "فلسطين اليوم": "المباراة كانت مفتوحة بين الطرفين، وكل فريق سيطر على مجريات كل جولة،و كان الشوط الأول لصالحنا، إذ حاولنا استغلال الضغط الملقى على عاتق فريق الرجاء، وتفوقنا في ذلك بتسجيلنا لهدفين، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالت كان سيحسم النقاط الثلات لفائدتنا، لكننا تلقينا للأسف هدف تقليص الفارق في آخر ثواني الشوط الأول، وهو ما أحيا آمال الرجاء في العودة في نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني". 

وأوضح بنشيخة: ''في الشوط الثاني، لم أحث اللاعبين على التراجع إلى الوراء، لفسح المجال أمام هجومات الرجاء، إنما قيامهم بذلك كان تلقائيًّا، كما أتحسر على تضييع الهجمات المضادة التي لم تستغل على النحو الجيد، قبل أن يعادل الفريق الأخضر الكفة''.

وأثنى بنشيخة على مجهودات حارس فريق اتحاد طنجة مروان فخر الذي كان أداؤه جيدًا، وتدخلاته في محلها، كانت أبرزها إنقاذه للفريق الطنجي من الهزيمة في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعد تدخله الحاسم أمام محاولة رجاوية خطيرة".

وعن طموحات اتحاد طنجة في بطولة هذا الموسم، بيّن بنشيخة لـ"المغرب اليوم" على أن الهدف المرسوم حاليًّا رغم احتلاله للمركز الثالت وحفاظه عليه منذ الجولة الرابعة، هو ضمان البقاء بإحراز ثمانية نقاط التي تفصله عن ذلك في المقابلات القليلة المقبلة.

واختتم بنشيخة كلامه بالحديث عن سبب منح شارة القيادة للاعب بدر كشاني خلال مباراة الرجاء، موضحًا أن ذلك يعود إلى وعده للاعب بقيادة الفريق في حال تسجيله لهدف في المواجهة الماضية ضد مولودية وجدة، مبينًا أن ذلك يدخل في إطار التحفيز على تقديم أداء جيد في المباريات.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة عبد الحقِّ بنشيخة يعلن أن نتيجة التعادل أمام الرجاء عادلة ومنطقيَّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday