علي بامعمر يرفض العودة إلى تدريبات الرجاء البيضاوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّه لم يعد يحتمل انتقادات الجمهور

علي بامعمر يرفض العودة إلى تدريبات "الرجاء البيضاوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علي بامعمر يرفض العودة إلى تدريبات "الرجاء البيضاوي"

لاعب "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، محمد علي بامعمر
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

نفى لاعب "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم، محمد علي بامعمر، أن يكون قد قاطع التدريبات، قائلًا: "الهجوم الذي أصبحت أتعرض له جعلني أبتعد عن الأضواء، حتى تنتهي الحملة".

وكشف بامعمر في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ العديد من محبي الرجاء يعتبرونه السبب في تراجع نتائج النادي البيضاوي، مع العلم "أنني غبت عن الرجاء لعدة أسابيع، ولم تتوقف النتائج السلبية".

ودعا إدارة الرجاء إلى إيجاد صيغة لتوقيف الهجوم الذي بات يتعرض له من طرف جمهور الرجاء أو فسخ العقد معه، لينتقل إلى وجهة أخرى أقل ضغطا من الرجاء، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة عروض من أندية مغربية وخليجية.

وأضاف: "على الرجاء تسريحي للاستفادة ماديا من صفقة انتقالي إلى أحد الأندية، لأني لم أعد قادرا على تقديم الإضافة المرجوة للفريق، أنا لست متمردا، ولكني لا أريد أن أصبح عالة على الرجاء".

وتابع: "لم اعد أتحمل هجوم أكثر من 40 ألف متفرج في ملعب محمد الخامس وأصبحت أتلقى تهديدات عندما أهب دخول ملعب التدريبات بالوازيس، كما أتلقى مكالمات مجهولة تطالبني بالابتعاد عن الفريق، مشيرا أن ما وقع له جعله يختار الابتعاد القصري عن الرجاء".

وانتقد  بامعمر قرار مكتب إدارة الرجاء عرضه على اللجنة التأديبية، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق دون عذر مقبول، قائلًا: "أنا أعاني أشد المعاناة، وزادوا من معاناتي بإعلانهم مثولي أمام اللجنة التأديبية، وفي الوقت الذي كنت انتظر دعما معنويا، من إدارة فريقي، صفعوني بقرارهم الأخير، والذي زاد من معاناتي".

وكشف أنه لن يهتم بقرار عرضه على أنظار اللجنة التأديبية، لأنه يتوفر على عذر مقبول، قائلا: "أنا مريض وغير مستعد أن أعود في الظرفية الحالية للتدريبات ولم أعد أتحمل الضغط وأحتاج لدعم نفسي وشيء من الراحة لاستعادة أنفاسي".

وطالب جمهور الرجاء بدعم اللاعبين في الظرفية الصعبة التي يجتازها الفريق وعدم الانجراف وراء الفئة الداعية إلى سب وشتم اللاعبين، لأن دلك حسب قوله لن يجدي نفعا، وعلى الجمهور دعم الفريق وتأجيل المحاسبة إلى نهاية الموسم الرياضي.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي بامعمر يرفض العودة إلى تدريبات الرجاء البيضاوي علي بامعمر يرفض العودة إلى تدريبات الرجاء البيضاوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday