كرول يؤكد أن كثرة الإصابات تقف عائقًا أمام طموح الرجاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه يضع كل تركيزه على لقاء الفاسي

كرول يؤكد أن كثرة الإصابات تقف عائقًا أمام طموح "الرجاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كرول يؤكد أن كثرة الإصابات تقف عائقًا أمام طموح "الرجاء"

الهولندي رود كرول
الدار البيضاء ـ محمد رشيد

أكد مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم الهولندي رود كرول، أن تركيزه الآن ينصب على المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر مع ضيفه المغرب الفاسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي الاحترافي.

وأوضح كرول في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنه لا يفكر في الوقت الحالي بمباراة الفتح وكل ما يهمه هو لقاء يوم السبت أمام "الماص"، مشيرا إلى أن كل مواجهة تختلف عن الأخرى باختلاف المنافسة.وأضاف أن الإصابات التي تعرض لها لاعبوه من شأنها أن تصعب عليه الأمور، مؤكدا أنه لم يحدد بعد التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها اللقاء، في انتظار وقوفه على أداء العائدين من المنتخب المحلي، إذ لا يعلم مستواهم ولا على من سيعتمد في لقاء السبت، الذي سيعطي فكرة أفضل عن مواجهة الفتح في كأس العرش.

وعن اعتماده عن ياسين الصالحي وسفيان كادوم في ظل الغيابات التي يعاني منها الرجاء، أوضح المدرب الهولندي أن على الأول أن يتدرب أكثر بعد أن خاض مباراتين وديتين الأسبوع الماضي مع فريقين من القسم الثاني كجميع اللاعبين على أن يحسم يوم السبت في إمكانية مشاركته من عدمها.واعتبر كرول أن كادوم يتقدم خطوة بخطوة، وسيكون جاهزا عما قريب، شأنه في ذلك شأن اللاعبين العائدين من الإصابة، لأن الأمر دائما ما يكون بالنسبة إليهم صعبا بإدخالهم في التدريبات، علما أن الأخيرة تختلف بتاتا عن المباريات الرسمية التي تتميز بالشدة والقوة والتنافسية، ويمكن إشراكه تدريجيا في المباريات التي يحقق فيها الفريق الأخضر نتائج إيجابية.

وعن رؤيته الشخصية لمساره مع "الرجاء" في الأشهر القليلة الماضية ومدى عودة الفريق إلى سكة الألقاب ولعب النسور المعتاد، صرح كرول بأن الأندية لا تستطيع العيش دائما على وقع الماضي، لافتا إلى أن الفريق يتوفر على لاعبين شباب بتجربة قليلة "سيما أنه في الرجاء عليك أن تجلب اللاعبين الجاهزين وتحقق الألقاب وتفوز في كل المباريات وهذا أمر ليس بالسهل".



palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرول يؤكد أن كثرة الإصابات تقف عائقًا أمام طموح الرجاء كرول يؤكد أن كثرة الإصابات تقف عائقًا أمام طموح الرجاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday