الإفريقي التونسي يجهز النجم الساحلي لموقعة الهلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإفريقي التونسي يجهز النجم الساحلي لموقعة الهلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإفريقي التونسي يجهز النجم الساحلي لموقعة الهلال

النجم الساحلي
تونس - فلسطين اليوم

يتطلع النجم الساحلي إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية وذلك عندما يلتقي الأفريقي غدا السبت في ختام مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري التونسي لكرة القدم، حيث تحظى مباراة الكلاسيكو التونسي بين الفريقين غدا بأهمية بالغة لكليهما سواء على مستوى المنافسة في الدوري أو على المستوى المعنوي حيث تأتي قبل مواجهات صعبة ومهمة لكل منهما.

وتمثل مباراة الغد فرصة مهمة للغاية أمام النجم الساحلي بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو لاستعادة المعنويات المرتفعة قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان النجم الساحلي مني بثلاث هزائم متتالية في الفترة الماضية حيث خسر أمام الملعب التونسي ونجم المتلوي في الدوري التونسي كما سقط على ملعبه أمام الهلال السوداني في مجموعتهما بدوري الأبطال.

وتراجع النجم الساحلي إلى المركز السابع في الدوري التونسي برصيد 17 نقطة ليبتعد الفريق كثيرا عن صراع المقدمة.

ولهذا ، فإن الفوز في مباراة الغد يحمل الكثير من المعاني للفريق الذي يتطلع للخروج من دوامة الهزائم التي باتت تشكل ضغطا كبيرا على جاريدو الذي تولى المسؤولية في 18 نوفمبر الماضي وقدم بداية جيدة مع الفريق بتعادل واحد ثم ثلاثة انتصارات متتالية لكنه سقط ثلاث مباريات متتالية في الفترة الماضية.

ويدرك جاريدو وجهازه المعاون مدى صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق غدا ما يجعله يدفع بالقوة الضاربة في مباراة الغد التي تمثل بروفة جادة أيضا للفريق قبل مباراة الإياب أمام الهلال السوداني على ملعب الأخير وكذلك قبل مباراة الفريق أمام الترجي في الدوري التونسي بعدها بثلاثة أيام.

وفي المقابل ، يحتل الأفريقي المركز الخامس برصيد 22 نقطة رغم خصم ست نقاط من رصيده في بداية الموسم بقرار من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

ويتطلع الأفريقي للفوز في مباراة الغد من أجل القفز إلى المركز الثاني وتقليص الفارق مع الاتحاد المنستيري المتصدر برصيد 28 نقطة.

ويسعى الأفريقي لمواصلة مسلسل الانتصارات والحفاظ على المعنويات المرتفعة حيث حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة وحقق فيها ستة انتصارات مقابل تعادل واحد.

كما تمثل المباراة فرصة مثالية أمام الفريق للاستعداد بقوة للمباراة التالية والتي يلتقي فيها الترجي في 19 يناير الحالي.

وينتظر أن يسدد الأفريقي اليوم المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين من أجل رفع الحظر المفروض عليه من الفيفا حتى يتمكن من قيد لاعبيه الجدد في القائمة أملا في مشاركة اللاعبين الجدد في مباراة الغد.

قد يهمك ايضاً :

النجم الساحلي يواصل نزيف النقاط في الدوري التونسي

طبيب النجم الساحلي يوضح تفاصيل إصابتي بن وناس والعريبي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفريقي التونسي يجهز النجم الساحلي لموقعة الهلال الإفريقي التونسي يجهز النجم الساحلي لموقعة الهلال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday