إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره
آخر تحديث GMT 16:34:11
 فلسطين اليوم -

إدارة الأهلي لحسام غالي "فاضلك زلطة وتطلع بره"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة الأهلي لحسام غالي "فاضلك زلطة وتطلع بره"

حسام غالي لاعب الاهلى
القاهره _ أ.ش.أ

سادت حالة كبيرة من الاستياء لدى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، جراء الأزمات المتكررة التي يفتعلها حسام غالي منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء وحتى الفترة الحالية.

أن مجلس الإدارة قد وجه رسالة إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، لتحذير غالي من الاستغناء عن خدماته خلال الفترة المقبلة، حال الاستمرار في افتعال الأزمات والدخول في مشاجرات مع زملائه، خاصة وأن المشادات قد تطورت من مجرد "نرفزة ملعب" إلى تشابك ومعارك بالألفاظ والأيدي.

وأثناء الفترة السابقة، قام الجابوني ماليك إيفونا بشكوى اللاعب لدى النادي بسبب بعض المشادات أثناء مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، فضلًا عن دخوله في مشادات عنيفة مع حسين السيد أثناء تدريبات الأهلي قبل مباراة غزل المحلة.

وقد قرر الأهلي فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها مائتا ألف جنيه، كمحاولة لردع قائد الأهلي عن افتعال الأزمات التي لا تنتهي.

وتعد الأزمات الحديثة التي نشبت خلال الأيام الماضية مجرد حلقة من سلسلة أزمات غالي مع القلعة الحمراء، وكانت أبرزها في قيام اللاعب بإلقاء شارة القيادة في مايو 2015 أثناء طرده في مباراة الفريق مع حرس الحدود، وهو الأمر الذي تسبب في تغريمه بمبلغ 250 ألف جنيه.

ودخل غالي في أزمات عدة مع حسام عاشور وعلي ماهر، المدرب المساعد للأهلي، بسبب رفض نصائحه له عقب تعنيف رمضان صبحي أثناء إحدى مباريات الفريق، كما دخل مسبقًا في مشادة مع محمود حسن تريزيجه، لاعب الأهلي السابق، وخروجه عن تعليمات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب السابق، في مباراة الفريق أمام الأسيوطي، ليتم تغريمه بمبلغ 150 ألف جنيه.

يذكر أن حسام البدري، المدرب الأسبق للأهلي، قد طالب مجلس الإدارة مسبقًا بعرض اللاعب للبيع، حينما كان يرفض دائمًا استبداله في المباريات، أبرزها لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في 2012.

وقد تعدت أزمات غالي داخل الملاعب المصرية وخارجها، إلا أن الأزمات التي افتعلها قائد الأهلي خلال الأيام الماضية قد تقرب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره إدارة الأهلي لحسام غالي فاضلك زلطة وتطلع بره



 فلسطين اليوم -

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday