بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري
آخر تحديث GMT 02:49:04
 فلسطين اليوم -

بلدوزر الزمالك "اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدوزر الزمالك "اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري"

طارق حامد لاعب نادى الزمالك
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك، أن النادي يتعرض لحملة معارضة بدأت مبكرًا خلال الموسم الجاري، ويسعون لإيهام الفريق الأبيض بأن الدوري قد انتهى، أملًا في إبعاد التركيز عن اللاعبين، قائلًا "اللي يقول إن الدوري خلق يبقى مابيعرفش حاجة في الكرة".

وأوضح، في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق قادر على مواجهة الحملات المغرضة، والدفاع عن لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، والتتويج أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتوجه نحو الحلم الكبير، وهو كأس العالم للأندية.

وأشاد حامد بالمدير الفني الإسكتلندي أليكس ماكليش، قائلًا إنه مدرب كبير ويمتلك سيرة ذاتية مميزة، ويتعامل مع اللاعبين باحترافية كبيرة منذ أول يوم له في القلعة البيضاء، وأضاف أن اللاعبين يشعرون بالاستمتاع أثناء التدريب معه، فضلًا عن وجود محلل الآداء موسى حبشي الذي يعطيهما التحليلات ونتائج آدائهم باستمرار في التدريبات والمباريات، ما يجعلهم أكثر انتظامًا في الملعب.

وأرجح حامد أزمة وسط الملعب في الزمالك، بانخفاض الآداء البدني لأحمد توفيق المتغيب باستمرار بسبب ظروف التجنيد، وغياب إبراهيم عبد الخالق عن اللعب لفترة طويلة، بينما يقدم الثنائي معروف يوسف وعمر جابر مستوًا متميزًا.

ووجه حامد رسالة لجماهير الزمالك، قائلًا "اطمئنوا فلديكم لاعبون يقاتلون من أجل الفوز وإسعادكم ويتألمون مثلكم مع الهزيمة أو أي انكسار للفريق، وليس لديهم اي هدف سوي حصد البطولات وكتابة تاريخ مع القلعة البيضاء كما حدث في الموسم الماضي وان يستمروا في رسم البسمة علي وجوهكم وعليكم ان تستمروا في دعمكم ومساندتكم لنا ، وانه لاطريق لنا لحصد البطولات الا بمجلس ادارة قوي وجهاز فني مميز ولاعبين رائعين ومتماسكين وجمهور الزمالك العظيم الذي يساندنا في كل وقت لكي نستمر في طريقنا نحو حصد البطولات والالقاب."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine