مرتضى يتوعد ميدو وعمرو أديب ويوجه رسالة لجماهير الزمالك
آخر تحديث GMT 18:52:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

مرتضى يتوعد ميدو وعمرو أديب ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضى يتوعد ميدو وعمرو أديب ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهره _ فلسطين اليوم

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما شديدا على أحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق، بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها أسلوبه بإدارة النادي.

وكان ميدو قد خرج الإثنين الماضي، ليهاجم رئيس الزمالك في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، أشار خلاله لتدخله في الأمور الفنية للجهاز الفني والاستعانة بأحد الشيوخ لإبعاد السحر عن الفريق.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية:" سأقوم بتأديب ميدو وعمرو أديب وسيتم محاسبتهم بالقانون ".

ووجه رئيس الزمالك العديد من الألفاظ والسباب للثنائي، مشيرا إلى أنه سيرد بقوة على ما فعله ميدو وقد يتطور الأمر ليطول والده، وأن دخول السجن هو العقاب الأنسب لهم.

واستكمل:""النادي في عهدي إمتلك فريقا يستطيع الفوز بالدوري والكأس، وحقق إنجازات بكل الألعاب، ولن أقبل بالشتائم والسباب وعدم الاحترام من أحد".

وأضاف:"الزمالك قضى فترة طويلة بدون بطولات، وتعرض للكثير من الظلم خاصة من الحكام، لكنه الآن أصبح يحصل على حقه واستردت له كرامته، وينضم منه 10 أو 11 لاعب بالمنتخب عكس ما كان يحدث في السابق".

وكان عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم"قد طالب مرتضى بالرد على قضية قبوله  بالتعامل مع أحد الوكلاء الإسرائيليين في ضم المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا وأعطاه نسبة 20% وهو ما يخالف لوائح الفيفا.

ليرد رئيس الزمالك:"هذه الحملة لم تبدأ إلا بعد ما أثبت مايوكا نفسه وسجل أول أهداف، وأؤكد مرة أخرى أنني أرسلت وفدا لإثبات صحة موقفي وإذا تبين ان وكيل اللاعبين إسرائيلي سأقبل الخضوع للمحاسبة".

وأضاف:" خاطبت البنك المركزي أكثر من مرة وطالبتهم بإثبات حدوث تحويل الأموال لأي شخص إسرائيلي، وهذا ما لم يحدث، لأن من جاء القاهرة للتفاوض معي وكيل أعمال يوناني الجنسية".

أما عن مستقبل الزمالك بعد رحيل مدربه السابق ميدو وقدوم الاسكتلندي أليكس ماكليش:"يجب على الجماهير الاطمئنان، وأؤكد لهم أن ميدو كان كابوسا للاعبي الزمالك ويقوم بسبهم ويأتي التدريب مخمورا".

وتابع:"نحن الآن نفتح صفحة جديدة وجميع اللاعبين يشعرون بالسعادة وأثق من الفوز بالمباريات القادمة مع ماكليش وعودة الفريق للمسار الصحيح بعد تطهير النادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى يتوعد ميدو وعمرو أديب ويوجه رسالة لجماهير الزمالك مرتضى يتوعد ميدو وعمرو أديب ويوجه رسالة لجماهير الزمالك



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday