جوميز يؤكد أن شيفو أفضل ظهير أيسر في السعودية
آخر تحديث GMT 06:12:24
 فلسطين اليوم -

جوميز يؤكد أن شيفو أفضل ظهير أيسر في السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوميز يؤكد أن شيفو أفضل ظهير أيسر في السعودية

المصري محمد عبد الشافي
الرياض _ واس

أشاد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة السعودي، بالمصري محمد عبد الشافي، لاعب الفريق، حيث وصفه بأنه أفضل ظهير أيسر في الدوري السعودي، وأحد اللاعبين الأجانب المتميزين في صفوف الراقي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية لتقديم المدرب البرتغالي لوسائل الإعلام، حيث قدم جوميز سيرته الذاتية كواحد قضى 10 سنوات كمدرب مساعد وعمل في بورتو البرتغالي ثم تولى قيادة فريق التعاون السعودي، قبل التوجه إلى الأهلي، بطل ثنائية الدوري والكأس.

وحملت كلمات جوميز البشرى ببقاء عبد الشافي مع الراقي السعودي، بعدما ذكرت الصحف السعودية أن اللاعب كان مهددًا بالاستبعاد من الأهلي، بعدما اشترط جوميز مسبقًا رحيل عبد الشافي أو البرازيلي ماركينيو، إلا أن اقتراب رحيل ماركينيو وكلمات جوميز أكدت بقاء اللاعب لفترة جديدة لحين انتهاء عقده مع الراقي السعودي في 2018.

ورغم الإصابة التي تعرض لها عبد الشافي خلال فترات كثيرة من الموسم المنقضي، إلا أن اللاعب ساهم في دعم مركز الظهير الأيسر بشكل متميز، ليساهم في تتويج الأهلي بلقبي دوري عبد اللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما توج في الموسم الماضي بلقب كأس ولي العهد السعودي، ويملك شيفو الفرصة لزيادة حصيلة ألقابه مع الأهلي حال التتويج بلقب كأس السوبر أمام الهلال في أغسطس المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوميز يؤكد أن شيفو أفضل ظهير أيسر في السعودية جوميز يؤكد أن شيفو أفضل ظهير أيسر في السعودية



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday