رضا عبدالعال يؤكد أن رونالدو لا يسوى سيء بدون فريقه
آخر تحديث GMT 17:29:32
 فلسطين اليوم -

رضا عبدالعال يؤكد أن رونالدو لا يسوى سيء بدون فريقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رضا عبدالعال يؤكد أن رونالدو لا يسوى سيء بدون فريقه

رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق
القاهره _ فلسطين اليوم

يرى رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ان النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد لا يملك مهارة كافية ليتم مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها عبدالعال، أكد خلالها على شعوره بالغضب من تصريح زين الدين زيدان المدير الفني للملكي الذي أكد خلاله أن رونالدو أفضل لاعب في العالم وقال متهجمًا على تصريحات الفرنسي: "اذا كان رونالدو أفضل لاعب في العالم، فماذا يكون ميسي، فران".

وقال عبدالعال: "رونالدو لا يملك سوى اللياقة البدنية، ولديه عيوب كثيرة للغاية، اهمها اهتمامه بنفسه على حساب الفريق، فالكل يلعب لصالحه في الفريق".

وأكد:" لا يمكن أن يتم مقارنة رونالدو بميسي، فالبرتغالي يأتي في المرتبة الثانية بعد ليونيل، فالأخير يغيب طوال المباراة ويتم مراقبته بشكل قوي الا انه لا يملك قدرة كبيرة على حسم الأمور من خلال تمريرة واحدة، كما فعل بنهائي كأس الملك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رضا عبدالعال يؤكد أن رونالدو لا يسوى سيء بدون فريقه رضا عبدالعال يؤكد أن رونالدو لا يسوى سيء بدون فريقه



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday